الرئيسية | حوادث وقضايا | غريب...هكذا أوقع ابن بوالده متلبسا بالخيانة الزوجية مع عشيقته المتزوجة

غريب...هكذا أوقع ابن بوالده متلبسا بالخيانة الزوجية مع عشيقته المتزوجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
 

أخبارنا المغربية  - جمال مايس‏

علمت " أخبارنا" من مصادرها  أن  عناصر الدرك الملكي بسوق السبت اقليم الفقيه بن صالح ، اعتقلوا مساء امس الجمعة  زوج خمسيني متلبس بالخيانة الزوجية مع عشيقته المتزوجة.

ووفق ما افاد به مصدر "اخبارنا" فالابن كان داءما يتربص بوالده الذي تجمعه علاقة مع سيدة متزوجة وأم لأطفال ، حيث لاحقهما مساء امس الى ان اختفوا عن الانظار بمكان خال ، وانتظرهما الى ان شرعا في ممارسة الجنس معتقدان ان لا أحد يراقبهما .

ويضيف مصدر " أخبارنا" ان الابن ربط الاتصال بوالدته التي أخبرت رجال الدرك الملكي  بخيانة زوجها لها ، فحلت دورية الى عين المكان على الفور، حيث تم اعتقال الزوج رفقة عشيقته متلبسين بممارسة الجنس و في وضعية شادة ، واقتادوهما الى مركز الدرك  ووضعوهما تحت تدابير الحراسة النظرية ،في انتظار تقديمهما امام النيابة العامة.

مجموع المشاهدات: 12642 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | youssef
مرضي امه ومسخوط ابوه
مقبول مرفوض
11
2016/02/06 - 06:18
2 | kamal
bsahto
kon kan f mo lkhir ga3 may fssad 3liha yajibo moraja3at 9anon ossra wa i3taa ha9 rajol fin chra3 3tana 4 3yalat ohada zaman lfitna ila man rahimaho lah
مقبول مرفوض
-8
2016/02/06 - 07:42
3 | فاطمة
الام مدنبة
هذه السيدة أين امومتها حين داست على ابنها لتفضح زوجها الزوج مدنب إنما كان عليها ان تربي في ابنها احترام والده و ان لا يصل لدرجة التربص به هذا سخط و قلة حياء ترى كيف تكون علاقة الأب بابنه ثم كيف تكون علاقتها هي مع ابنها عندما يدرك فداحة ما قام به انها لم تراع لابنها و لا لمستقبله و لا لنفسيته انها ارتكبت أخطر و أقوى خطأ الذي بينها و بين زوجها شأنهما هما الاثنين وكان عليها ان تبقي ابنها بعيدا عن هذه المواقف التي يتحطمه ماديا لان ألب الذي يعيلعا و معنويا
مقبول مرفوض
5
2016/02/06 - 11:09
4 | a bou diaa
شرع الله
لو كان يطبق شرع الله لما كان هناك لا زنى و لا سرقة
مقبول مرفوض
8
2016/02/06 - 12:12
5 | amina
dahara alfassado fi lbarri wa lbahri
Je comprend pas ces gens?!un homme marié avec une femme mariée dans une relation hram et tout est normal!!!se sont des gens malades si non comment ils osent faire une telle chose à mon avis.
مقبول مرفوض
1
2016/02/06 - 09:06
6 | مار كريم
التقوى
تقوى الله اسلوب من يخاف الله عز و جل ، فحينما يصل اﻷمر أن يوقع إبن بأبيه يريد به شرا فتلك وقاحة و خسة و قلة احترام و أخﻻق. و يتجلى من خﻻل هذا الفعل الشنيع في النازلة أن اﻷسرة منحلة أخﻻقيا و ﻻ تقام فيها الصﻻة و ﻻ يتلى فيها كتاب الله تبارك و ﻻ تقال اﻷذكار تماما ، قال تعالى ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث ﻻ يحتسب) و لو اتقى اﻹبن ربه في أبيه ما حصل ما حصل إنما ما وقع تحصيل حاصل تربية ما كانت على اساس منهاج النبي وهاهي النتيجة. نسأل الله السلامة و اللطف و أﻻ يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. كان اﻷجدر أن تعالج اﻷمور بطريقة أخرى تفاديا ﻹشاعة الفاحشة في المؤمنين و الستر أحسن خاصة و اﻷمر عائلي جدا. والسؤال ، ماذا استفاد اﻹبن مما حصل ؟ نعوذ بالله من وسوسات شياطين اﻹنس و الجن.
مقبول مرفوض
-1
2016/02/07 - 07:21
7 |
الغريب في التعليقات هو اللوم كله وقع على اﻻم واﻻبن اما الزوج الذي اقام علاقة محرمة مع امراة محصنة فلا لوم عليه..!!!!!!!!!!! العجب
مقبول مرفوض
1
2016/02/07 - 11:32
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة