الرئيسية | حوادث وقضايا | وزير العدل يصدر تعليماته بالافراج عن الشاب عبد الرحمان فاضح مسؤولي "الزفت المغشوش"

وزير العدل يصدر تعليماته بالافراج عن الشاب عبد الرحمان فاضح مسؤولي "الزفت المغشوش"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزير العدل يصدر تعليماته بالافراج عن الشاب عبد الرحمان فاضح مسؤولي "الزفت المغشوش" وزير العدل يصدر تعليماته بالافراج عن الشاب عبد الرحمان فاضح مسؤولي "الزفت المغشوش"
 

أخبارنا المغربية ـ م.بنصالح

كشفت مصادر اعلامية مقربة من حزب العدالة و التنمية ، أن الوزير المصطفى الرميد ، قرر إصدار تعليمات كتابية للنيابة العامة المختصة لتقديم ملتمساتها قصد المطالبة بالإفراج عن الشاب “عبد الرحمان المكراوي” الشهير بشريط الفيديو الذي يفضح مسؤولي “الزفت المغشوش”  بجمعة اسحيم التابعة لأسفي.

و وفق ما نقله ذات المصادر،  فإن الوزارة لا ترى من داع لاعتقال المعني بالأمر، لغياب القصد الجنائي فيما أقدم عليه من اقتلاع مواد تبليط إحدى الطرق، خصوصا وأنه صرح في الفيديو، المنشور على المواقع الإلكترونية، نيته في إثبات وجود غش في هذه المواد.

يذكر أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية أمر يوم الاثنين الماضي، بمتابعة الشاب بعد شكاية رفعها ضده رئيس جماعة جمعة اسحيم ، بتهم تتعلق بالسب والقذف و جرى إيداعه بالسجن المدني لأسفي.

مجموع المشاهدات: 12248 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | moha
بدون تعليق
لما الطيح البقرة يكتترو الجناوة
مقبول مرفوض
-3
2016/02/07 - 10:17
2 | رشيد
الضغط الشعبي والتضامن الواسع مع قضية هذا الشخص هو سبب اطلاق سراحه فكفى من الدعاية وتنكافت
مقبول مرفوض
18
2016/02/07 - 11:34
3 | Mustafa
Justice
Sûrement ,monsieur le Ministre ce n est pas de votre propre initiative ,il vien d une autorité supérieure et cette autorité supérieure ne peut être que sa Majesté Mohamed 6 Donc vive Mohamed 6 et un point c est tout
مقبول مرفوض
-5
2016/02/07 - 12:17
4 | مواطن
سياسة الكيل بمكيالين
غريب أمر هذا الوزير.يدعي عدم تدخله في القضاء ثم يصدر أمره في قضية فاضح الفساد بعد أن إتخدت القضية أبعادا خطيرة.ففي عهده زج بكل فاضحي الفساد في السجن.وكيف ﻻ وهو الذي يتلقى التعليمات وينصاع لرئيسه في الحكومة الذي أعلن جهرا تطبيعه مع الفساد وعفوه عما سلف وكأن ناهبي المال العام سرقوا ماله ومحفظة نقوده. كفاكم ضحكا على الذقون يا أصحاب اللحي والشعارات الجوفاء.
مقبول مرفوض
4
2016/02/07 - 05:02
5 | متفرج
قرار غير كاف
لا يكفي الإفراج عنه .بل يجب اعتقال من امر باعتقاله ومحاكمته رداللاعتبار , كفى من هذه التصرفات الصبيانية انكم تلعبون بالنار والوضعية لاتستحمل. زنوا افعالكم ولا تحدثو الفتن ؟
مقبول مرفوض
3
2016/02/07 - 05:35
6 | عبدو
فضيحة جمعة سحايم
اللهم ان هادا منكر من غشنا فليس منا لا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
0
2016/02/08 - 12:47
7 | ايمن
يجب تكثيف البحث مع وكيل الملك الدي امر باعتقال عبد الرحمان باي حق وباي مستند قانوني اشتغل عليه لاعتقال هدا الشخص انها الليالي الملاح اللتي يقضيها مع رءيس الجماعة في العلب الليلية والاظرفة المليءة بنقود الشعب الله يرحم الوالدين بحثو مع هاد الوكيل را ريحتو عاطية من زمان
مقبول مرفوض
1
2016/02/08 - 01:52
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة