الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال ميكانيكي يستعمل سيارات سيارات متنوعة للتحرش بالنساء وسرقتهن تحت التهديد

اعتقال ميكانيكي يستعمل سيارات سيارات متنوعة للتحرش بالنساء وسرقتهن تحت التهديد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال ميكانيكي يستعمل سيارات سيارات متنوعة للتحرش بالنساء وسرقتهن تحت التهديد
 

أخبارنا المغربية 

باشر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف التحقيق مع ميكانيكي بتهمة تعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض. 

و جاء اعتقال الميكانيكي بعد حالة استنفار عاشتها المصالح الأمنية بسيدي البرنوصي، بعد تقاطر شكايات عديدة من قبل فتيات يؤكدن فيها تعرضهن للسرقة من قبل شخص على متن سيارة تحت التهديد بالسلاح.

و قالت صحيفة الصباح، أن المتهم كان يستغل ماركات مختلفة من السيارات، لتفادي وقوعه في يدي الشرطة، من بينها سيارة من نوع "هيونداي"، وأخرى من نوع "داسيا" حسب ما اتضح خلال تفحص الشكايات.

وكان المتهم، الذي يعمل ميكانيكا بورشة بسيدي مومن، يسلب ضحايا بطريقة مثيرة،حيث يستغل قيادته للسيارة، وبعد تحديده للضحية يشرع في التحرش بها لمسافة طويلة، وبعد أن يتأكد من خلو المكان من المارة،  يترجل من سيارته ويقصد الضحية موهما أنه سيواصل التحرش بها، لكنه يشهر سلاحا أبيض وتحت التهديد يسلبها حقيبتها اليدوية وهاتفها المحمول قبل أن يقود سيارته بسرعة جنونية.

وأمام سقوط العديد من الضحايا، وتقاطر الشكايات على المصالح الأمنية، باشرت المصالح الأمنية تحرياتها، من خلال مراقبة السيارات بالمنطقة، لكن دون جدوى، قبل أن تتوصل الدائرة الأمنية أناسي بالبرنوصي، بإخبارية تفيد أن شخصا تنطبق عليه الأوصاف التي ذكرت في شكايات الضحايا، حلّ بمنزل على متن سيارة من نوع "داسيا"، لتنتقل العناصير الأمنية إلى المنزل، وبعد مداهمته بتعليمات من النيابة العامة، نجحت في اعتقاله وحجز السيارة، التي تبين أنها في ملكية شركة لكراء السيارات.

مجموع المشاهدات: 3326 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة