الرئيسية | حوادث وقضايا | مستجدات حادث الهجوم على مرجان الحي الحسني بالدار البيضاء

مستجدات حادث الهجوم على مرجان الحي الحسني بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستجدات حادث الهجوم على مرجان الحي الحسني بالدار البيضاء
 

أفادت منطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، صباح اليوم الأحد، بأن الشخص الذي تم توقيفه عقب إصابته لحارس أمن خاص بجروح وإلحاقه لخسائر مادية بأحد الأسواق الممتازة بالدار البيضاء (مرجان الحي الحسني)، سبق إيداعه بمستشفى الأمراض العقلية خلال فترات مختلفة.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشخص الموقوف، البالغ من العمر 26 سنة "يعيش حالة تشرد وتبدو عليه علامات الخلل العقلي" و"سبق إيداعه بمستشفى الأمراض العقلية خلال فترات مختلفة".

 

وذكر البلاغ أن هذا الشخص ولج السوق الممتازة في حالة هستيرية وعرض حارس أمن خاص لإصابات متفاوتة الخطورة بواسطة ساطور، ثم عمد إلى إلحاق خسائر مادية ببعض المعروضات وكذا إحدى الواجهات الزجاجية، وألحق أضرارا طفيفة بسيارة كانت مركونة بمرآب السوق المذكورة، قبل أن تتدخل دورية للأمن بعين المكان من أجل ضبطه وتوقيفه.

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن إشارة البحث بغرض عرضه على الخبرة الطبية، فيما تم نقل حارس الأمن الخاص للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الطبية اللازمة.

 
مجموع المشاهدات: 16579 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ملاحظ
إجراء
خطير ما يحدث مريض عقليا أو مجرم سليم عقليا يهدد سلامة المواطنين على الدولة القيام بواجبها وجمع مثل هؤلاء من الشوارع وإداعهم مستشفيات العلاج أو السجن إن كان سليما. بقاؤهم في الشوارع يرهب الناس.
مقبول مرفوض
1
2016/02/15 - 03:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة