الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال المتهم الرئيسي في قضية الاغتصاب الجماعي لأربع فتيات بينهم ثلاثة قاصرات وهذه آخر المستجدات

اعتقال المتهم الرئيسي في قضية الاغتصاب الجماعي لأربع فتيات بينهم ثلاثة قاصرات وهذه آخر المستجدات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال المتهم الرئيسي في قضية الاغتصاب الجماعي لأربع فتيات بينهم ثلاثة قاصرات وهذه آخر المستجدات
 

 

أخبارنا المغربية: جمال مايس

علمت " أخبارنا" أن الدرك الملكي لسيدي عيسى  ، تمكن من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي الثالث في قضية الاغتصاب الجماعي لأربع فتيات من بني ملال بينهم ثلاث قاصرات .

ووفق ما أفادت به مصادر مقربة من الضحايا  ل"أخبارنا" فالدرك الملكي استدعوا أمس الفتيات للتعرف على الموقوف ، ومن المنتظر تقديمه اليوم الخميس أمام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف ببني ملال .

وسبق أن اهتز الرأي العام ببني ملال منذ حوالي ثلاثة أسابيع على وقع جريمة احتجاز واغتصاب بالقوة لأربع فتيات ثلاثة منهن قاصرات ، وتعنيفهن وضربهن طيلة ليلة كاملة بخلاء بمنطقة العسارة بسيدي عيسى اقليم الفقيه بن صالح ، حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي بعد تبليغها بالجريمة من اعتقال ثلاثة أفراد من المتهمين ، توبع اثنين منهم في حالة اعتقال ، فيما أخلت المحكمة سبيل متهم لم يشارك في الاغتصاب وقام فقط بايصال ضحيتين بسيارته في الصباح إلى مكان قرب طريق سوق السبت .

ولا تزال جمعية إنصات تدافع عن الضحايا في هذا الملف ، وكلفت محام ليترافع عنهن نظرا لفقرهن.

مجموع المشاهدات: 6310 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبد الرحيم اسفي
عقاب
ثلاثون سنة على ألأقل عقاب لكل واحد
مقبول مرفوض
0
2016/04/28 - 05:56
2 | مريم
الله استر
بني ملال كثر فيها الاجرام....والمسؤولون نائمون...مامسوقينش.. يجب وينبغي البحث عن اسباب هذه الكوارث الاجتماعية البشرية التي سببها بنو ادم... لا نجد في المناطق الاكثر اجراما ...الا بني ملال....القتل...زنى المحارم...العنف ضد الاصول...الاغتصاب...اين السيدة بسيمة الحقاوي وسط هذا كله.....اين الحكومة....اين الجمعيات...اين المجتمع المدني.... لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
2
2016/04/28 - 06:44
3 | zemmouri
اغتصاب
في الاونة الاخيرة اصبحنا نسمع اغتصبات وحجز فتيات قصيرات لحد اصبح هذا الخبر عاديا عند سماععه لان هذا المشكل الذي اصبح يشكل عاؤقا لدى الاسر المغربية اصبحنا نخاف على فلذة اكبادنا من هؤلاؤ الذؤاب البشرية ونتاسف على ان هذه الحكومة التي لم تتخد اي قرار في هذا الشان بحيث ان القضاؤ يجب ان يكون صارما في الاحكام على هؤلاؤ الذؤاب واتمنى ان تكون الاحكام قاسية دون رحمة ولا شفقة
مقبول مرفوض
0
2016/04/28 - 08:04
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة