الرئيسية | حوادث وقضايا | تطوات مثيرة في قضية هروب مشعوذ سبعيني من محكمة تطوان

تطوات مثيرة في قضية هروب مشعوذ سبعيني من محكمة تطوان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطوات مثيرة في قضية هروب مشعوذ سبعيني من محكمة تطوان
 

أخبارنا المغربية 

أوفدت الإدارة العامة للأمن الوطني لجنة للإستماع إلى الشرطي المسؤول عن المعتقلين بالمحكمة الإبتدائية بتطوان ورئيسه المباشر، حول واقعة هروب شيخ سبعيني متهم بالنصب والشعوذة من المحكمة  الإيتدائية بتطوان.

وانطلقت  فصول هذه القضية بعد أن ألقى الدرك الملكي بجبل الحبيب بإقليم تطوان القبض على شيخ سبعيني، بموجب مذكرة بحث وطنية صادرة عن الشرطة القضائية بتطوان، وبعد تسلمها للمتهم من الدرك ربطت الإتصال بوكيل الملك الذي أمر بتقديمه في حالة سراح.

و قالت صحيفة المساء أن المتهم كان قد استعطف الشرطي للذهاب إلى دورة المياه لحالته الصحية، وفي التفاتة إنسانية منه قدم له يد المساعدة ورافقه إلى دورة المياه الخاصة بالموظفين، وأكد الشرطي في محضر استماع للجنة الامنية بأن نظره لم يفارق باب دورة المياه وانهار باكيا بعد أن لاحظ استغراب اللجنة  وعدم اقتناعها بروايته حول اختفاء المتهم. 

و تابعت نفس اليومية أن الغريب في الامر هو أن كل المؤشرات كانت تتجه نحو متابعة الشيخ السبعيني في حالة سراح وذلك لاعتبارت عدة، أولا لموقفه القانوني حيث أنكر أمام الضابطة القضائية جميع التهم، وبناأ على تلك التصريحات لم يتم أصلا وضعه بالحراسة النظرية، وثانيا لسنه المتقدمة، وأخيرا لوضعه الصحي الحرج، ولكن بعد فراره من المحكمة قبل تقديمه أمام وكيل الملك، منح فرصة كبيرة للمحكمة بإدانته بعقوبة سالبة للحرية بجنحة الفرار دون نسيان تهمة النصب التي قدم للمحكمة من أجلها.

مجموع المشاهدات: 14770 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Must
La magie
Tu vois il y a pas que des charlatans dans le domaine de la sorcellerie mais par contre dans le domaine policier il y a que des charlatans est leu rs tete el hamouchi est son ministre
مقبول مرفوض
-2
2016/04/28 - 08:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة