الرئيسية | حوادث وقضايا | هذا ما قام به مسئولون إسبان ومغاربة بعد مقتل المواطن المغربي يونس السليماني

هذا ما قام به مسئولون إسبان ومغاربة بعد مقتل المواطن المغربي يونس السليماني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قام به مسئولون إسبان ومغاربة بعد مقتل المواطن المغربي يونس السليماني هذا ما قام به مسئولون إسبان ومغاربة بعد مقتل المواطن المغربي يونس السليماني
 

قف مسئولون إسبان ومغاربة أمس الأربعاء ، دقيقة صمت أمام بلدية إيليسكاس (35 كلم من مدريد)، ترحما على المواطن المغربي يونس السليماني، الذي توفي الاثنين الماضي بالقرب من العاصمة الأسبانية متأثرا بجراحه بعد أن تلقى عدة رصاصات في الرأس أطلقها عليه أحد ضباط الحرس المدني. و قد حضر الوقفة أعضاء مجلس مدينة إيليسكاس، حيث كان يقطن يونس السليماني ، والقنصل العام للمغرب في مدريد طارق اللوجري ، وأعضاء القنصلية ، وممثلو عدد من الجمعيات المحلية بالاضافة الى أفراد الجالية المغربية المقيمة في المدينة . وكان سفير المغرب في إسبانيا، محمد فاضل بنيعيش قد قام بزيارة أول أمس الثلاثاء لأسرة يونس السليماني. و أعرب بالمناسبة، عن تعازيه ومشاعر تعاطفه وتضامنه مع عائلة الضحية ، بمن في ذلك والدته وزوجته وإخوته. 

وقد وقع حادث القتل بعد مشادة كلامية بين الشرطي ويونس السليماني إثر حادث مروري ، سحب بعده الضابط ، الذي كان خارج الخدمة، سلاحه الوظيفي وأطلق خمس رصاصات على رأس الضحية ، مما أدى الى وفاته على الفور، فيما ألقي القبض على ضابط الحرس المدني.

مجموع المشاهدات: 8071 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الديمقراطية؟ ؟
الله يرحمو
ها حنا عادي نشوفو هاد الديمقراطية ديالكم كي دايرة
مقبول مرفوض
2
2016/04/28 - 09:55
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة