الرئيسية | حوادث وقضايا | إدانة حارس سابق للوداد والرجاء و زوجة محام بالخيانة

إدانة حارس سابق للوداد والرجاء و زوجة محام بالخيانة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إدانة حارس سابق للوداد والرجاء و زوجة محام بالخيانة إدانة حارس سابق للوداد والرجاء و زوجة محام بالخيانة
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة 

أصدرت الغرفة الجنائية الابتدائية باستئنافية البيضاء، يوم الثلاثاء الماضي، أحكاما في قضية الخيانة الزوجية وهتك عرض فتاة قاصر، تورط فيها حارس مرمى سابق بالوداد والرجاء البيضاويين، وزوجة محام وشقيقتها، وأدانت المحكمة المتهم الأول بثلاث سنوات حبسا نافذا، فيما قضت بسنتين حبسا لكل من المتهمتين.

و حسب يومية الصباح في عددها الصادر يوم الجمعة، فقد جاءت الأحكام السالفة الذكر، بعد عقد الغرفة الجنحية لجلسة استماع الى أبناء المحامي الأربعة، وضمنهم ابنته القاصر التي كان المتهم يداعب أماكن حساسة من جسدها، وانتهت الجلسة بتأكيد تهمة هتك العرض، وإن الأم لم تكن تأخذ شكوى ابنتها مأخذ الجد بل كانت تنهرها، والشيء نفسه بالنسبة الى الخالة.

و اقتنعت المحكمة بالتهم التي جرى فيها التحقيق مع حارس المرمى السابق وزوجة المحامي وشقيقتها حول الأفعال المنسوبة إليهم، المتعلقة بالخيانة الزوجية، إذ كدبت نتائج الخبرة العلمية محاولات النفي التي تشبتت بها المتهمون، سيما في ما يخص العلاقة الغرامية بين زوجة المحامي وحارس المرمى السابق، إذ أن التحاليل المخبرية التي أجريت على مناديل ورقية جرى حجزها بغرفة النوم بشقة المحامي، أثبتت أنها تحتوي على السائل المنوي للحارس، بعد مقارنة عينات من السائل العالق بالورق، وأخرى أخذت من المتهم، وبرئ المتهمون من أفعال أخرى كانت موجهة لهم، سيما السرقة ومحاولة التسميم وغيرها.

مجموع المشاهدات: 17201 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | العبياوي
الخيانة
الله ينعل الليميحشم وصافي وسكون هاد الحرس
مقبول مرفوض
0
2016/04/29 - 10:24
2 | زينب
لاحول ولا قوة الا بالله
افعال شيطانية مقززة.تفوووو
مقبول مرفوض
3
2016/04/29 - 11:40
3 | bader
mo7amy
M3a kamil i7tiramy lisada mo7amoune ila ana lakhlas fadania 9bal man lakhra Rah flous da7aya dial mo7amoun maly mo7amy yady m3ak falkadia 30% 40% achman 9anoun hada mita9 dial chafra likhadamin fih had na9abat dilhom walakin 7amdo lah. Tayban kolchi hna 9bal man lhih
مقبول مرفوض
0
2016/04/29 - 12:49
4 |
حشوم دغدر راجيل فحليك فحالو لوم مشي علها عليكا اللهم غفرلكم
مقبول مرفوض
0
2016/04/30 - 03:40
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة