الرئيسية | حوادث وقضايا | التحقيق مع أمنيين بتهمة تعذيب شاب والاعتداء عليه بالضرب

التحقيق مع أمنيين بتهمة تعذيب شاب والاعتداء عليه بالضرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التحقيق مع أمنيين بتهمة تعذيب شاب والاعتداء عليه بالضرب
 

أخبارنا المغربية 

باشرت الفرقة الولائية بالبيضاء التحقيق مع مفتش شرطة من فرقة الدراجين متهم، رفقة زميل له ومخبر، بالاعتداء بالضرب على شاب خلال إخضاعه لتحقيق الهوية بالشارع، ليتواصل مسلسل الاعتداء بمقر الديمومة بولاية الأمن. 

و وفق شكاية عائلة الضحية، فقد انهالوا عليه بالضرب والجرح ليصاب بكدمات، تسلم على إثرها شهادة طبية، كما جاء في يومية الصباح.

و تابعت عائلة الضحية أن صديق ابنها تعرض لاعتداء مماثل. ونسبة إلى مصادر"الصباح"، فإن الفرقة الولائية ستجري مواجهة بين الضحية ومفتش الشرطة والمخبر، قبل أن تحيل الملف على الوكيل العام.

مجموع المشاهدات: 5048 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | بنعمر
سوف نندم عن الامن . كيف يمكن لرجال الامن ان يحققوا الامن ان لم يستتخدموا القوة ؟ ولكن انصح رجال الامن بدل ان ياخذوا السلا ح معهم فليتزودوا بالشكلاطة والبيسكوي وكلما لقوا مجرما او مخافا فليمدو بها. بدل من ان نربي ابنائنا وندعوهم لاحترم رجال الامن ها نحن نرى رجال الامن عرضة للاتهامات التي لااساس لها من الصحة. هذا الشاب ماوصله صله الى الامن لولم يكن مخالفا. اقول" لرجال الامن " الله يحسن اعوانكم" مع هذا المجتمع . اناشد المسؤولين مراجعة القوانن لاعادة القيمة والاعتبار لرجال الامن والا فان الوضع ذاهب من سوء الى اسوء . " اللي مبغاش ولدو ميتقاسش ايربيه"
مقبول مرفوض
1
2016/04/30 - 03:00
2 | عبدو
اش من قوة اسي بنعمر الله يهديك واش القوة هي التصرفيق والضرب اذا كان المواطن خالف القانون فالشطي ايضا بهاذ الاسلوب خالف القانون وكلاهما يجب ان يعاقب.وخا يكون فرعون غادي ثبتو للارض وتمينطو وديه للتحقيق هذا هو المنطق اما يضربك بحال الى بينك وبينو شي عداوة قديمة هذا كلام اخر..راك شبعان شكلاط وبيسكوي مع راسك سير ربي داك الدماغ قبل ماتبدا تقيا علينا هنا
مقبول مرفوض
0
2016/04/30 - 08:34
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة