الرئيسية | حوادث وقضايا | هكذا تصرف الملك محمد السادس عندما منعه عُمال "باركينغ" بقطر من ركن سيارته !

هكذا تصرف الملك محمد السادس عندما منعه عُمال "باركينغ" بقطر من ركن سيارته !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا تصرف الملك محمد السادس عندما منعه عُمال "باركينغ" بقطر من ركن سيارته ! هكذا تصرف الملك محمد السادس عندما منعه عُمال "باركينغ" بقطر من ركن سيارته !
 

أخبارنا المغربية ـ مروان بنصالح 

في تصرف يدل على تواضعه الكبير ، قام الملك محمد السادس بركن سيارته في مكان مخصص للزائرين العاديين بإحدى المراكز التجارية الكبرى المعروفة بالعاصمة القطرية الدوحة ، بعدما أبلغه العاملون بمرآب السيارات الخاص بكبار الزوار ، أن المكان محجوز، لأنهم لم يتعرفوا عليه .

و حسب ما حكاه مواطن مغربي يدعى "نادر.ح" مقيم بقطر لموقع "شوف " ، فان الملك وصل للمول بواسطة سيارة زرقاء من نوع مرسيديس ، ثم سأل العاملين عن مكان مرآب الزائرين المهمين، إلا أنهم لم يتعرفوا عليه ليبلغوه بأن المكان محجوز بالكامل، ليقوم بركنها في مكان مخصص للزوار العاديين..

و أضاف المواطن المغربي الذي تتبع خطوات الملك محمد السادس، بأن هذا الأخير قام بعد ذلك بالدخول إلى محلات "السلام" التي قام داخلها بجولة من أجل مشاهدة الساعات.

و أكد "نادر.ح" أن الموجودين بالمركز التجاري كانوا يجهلون بوجود الملك بالمكان نظرا لتواضعه، باستثناء المغاربة الذين تهافتوا للسلام عليه و كذلك التقاط صور معه .

مجموع المشاهدات: 49030 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | soumaya amghar
vive notre roi
dieu le protége, on est fière d avoir un meilleur roi des rois
مقبول مرفوض
31
2016/04/30 - 09:37
2 | احمد ابو وليد وسعد
قلبي يتمزق حبا في ملكي
والله وانا من مدينة اسفي تاملت الموقف فانفجرت الدموع من عيناي حبا في شخص ملكنا.. المتواضع الزاهد المحب للقيم السماوية الرافض للكراهية الباحث عن المحبة والايخاء والسلام والتطور والازدهار..الفخر كل الفخر لنا بعضمة حبيبنا..الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
24
2016/04/30 - 02:04
3 | اسماعيل
أطال الله عمرك يا ملك المغرب
جلالة محمد السادس ملك واي ملك يتحلى بأجمل الخصال يتفانى في خدمة شعبه من اجل مستقبل افضل. يسعى من اجل السلام في ربوع العالم. اعانه الله في مسعاه وسدد خطاه وحفظه وراعاه. إن جلالته يعطي للمغرب اجمل صورة في العالم وحتى في الداخل بالمغرب. حبدا لو ان بعض المسؤولين المغاربة يأخذون منه الدرس والموعظة الحسنة ويتفانوا في خدمة الصالح العام كما يفعل جلالة الملك محمد السادس ادام الله عزه وملكه لما فيه خير المغرب و المغاربة والامة العربية.
مقبول مرفوض
8
2016/04/30 - 03:31
4 | مواطن
ونعم الأخلاق
انه تواضع العظماء حفظك الله و سدد خطاك
مقبول مرفوض
2
2016/04/30 - 04:44
5 | Aziz
نحبك يا ملك
حبنا لك كبير أيها الملك المغوار
مقبول مرفوض
2
2016/04/30 - 05:22
6 | Salah
ونعمة الملك الله إنصرو يا رب
مقبول مرفوض
1
2016/04/30 - 06:50
7 | متفائل
نسأل الله تعالى أن يحفظ الله عاهل البلاد من كل سوء
ملكنا محمد السادس يتحلى بالشجاعه والتواضع محب للشعب والضعفاء مواسيا للفقراء يفتح قلبه للمجتمع والشعب وهو قايد عظيم الله يحمي الملك والوطن بالف خير. تحيه ساميه لجلالة الملك الذي يوفر لشعبه الامن والامان والراحه والطمانينه وراحة البال الله يحميك يا ملك هذه المملكة الصغيرة المساحه الكبيرة بكم والتي هي محط انظار العالم لا تحلو إلا بكم ســـــيدي
مقبول مرفوض
-2
2016/04/30 - 10:31
8 | زياد
كيف لا يعشق من ملا الدنيا وشغل الناس؟؟؟؟؟؟؟؟
درس اخر لمن اراد ان يدرك ان الانسان اخلاق وقيم وعاهلنا حفظه الله عبر ودروس .....اتعجب لقوم اصبحوا في غفلة من الزمن وزراء فاصبحوا يجرون ذيول الخيبة والخيلاء فاسمعوا على سبيل الحصر رءيس حكومتنا الموقرة كم ينطق بكلمة " انا"في كلمة تدوم دقيقتان فهذا ملك البلاد الذي نذوب عشقا فيه ،خذوا الدروس منه واتعظوا ..الا تريدنا ان نقول"الزوينة للملك والخايبة ديالكم"هذا نموذج منكم واليكم فالقلوب لا تؤسر الا بالمعاملة والعطف وليس "بشد لي نقطع ليك والسنطيحةوالكلمات ديال حشيان الهضرة وانا واعر و........." فذاكرة المغاربة تاريخ.
مقبول مرفوض
0
2016/05/01 - 07:14
9 | Tatouti Abdelhak. Oslo
Vive le Roi Mohammed sadis
Allah ihafdek o ynassrek ya afdal malik fi laalam ❤️
مقبول مرفوض
0
2016/05/01 - 08:37
10 | Tatouti Abdelhak. Oslo
Vive. Le roi Mohammed Sadis
Allah. Ihafdek. O ynassrek ya malika Maroc Mohammed sadis
مقبول مرفوض
0
2016/05/01 - 08:41
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة