الرئيسية | حوادث وقضايا | اتهام قائد بضواحي تازة بدهس فلاح بسيارته

اتهام قائد بضواحي تازة بدهس فلاح بسيارته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتهام قائد بضواحي تازة بدهس فلاح بسيارته
 

أخبارنا المغربية 

خلق قائد بضواحي تازة الحدث بعد دهس فلاح بسيارته بمدخل السوق الأسبوعي.

و وفق صحيفة أخبار اليوم، فقد عاشت جماعة “سبت بوقلال” أجواء احتقان غير مسبوقة، صبيحة يوم أول أمس السبت، بسبب اتهام قائد المنطقة بعملية الدهس.

وتسبب الحادث، حسب شهود عيان، في تجمهر عدد غفير من رواد السوق الأسبوعي، وأغلبهم من قبائل “التسول”، و”غياثة”، و”البرانس”، والذين حاصروا القائد، قبل أن ينجح في الفرار بجلده ويختبئ داخل مكتبه.

فيما منع المحتجون سيارة الإسعاف من حمل الفلاح المصاب، حيث دخلوا في مواجهات مع عناصر القوات المساعدة، ولجؤوا إلى قطع الطريق الجهوية التي تربط مدينة تازة بأكنول والحسيمة لساعات، وهو ما تسبب في شلل تام بهذا المقطع الطرقي الرئيس، ما عجل بدخول عامل إقليم تازة، عبد العالي الصمطي، على الخط، حيث حل بمكان الحادث، ونجح في إقناع المحتجين بنقل الفلاح، المصاب برضوض وكسر برجله اليمنى، إلى المستشفى الإقليمي ابن باجة، فيما فتحت النيابة العامة تحقيقا في الحادث.

مجموع المشاهدات: 3433 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | خالد بن الوليد
شعب جبان بوزبال
والله تم والله لن تقوم لكم قيامة ولن تكون لكم كرامة ابدا مهما فعلتم تقولون حاصرتم القايد واكنه هرب الى مكتبه كلام فارغ قولوا نعتبر القايدشيء مقدس يحرم ان يناقش سعادة القايد لو انكم رجال اما تركتموه يذهب. وحتى نفول انه دخل المكتب لماذا لم تدخلوا وراءه وهذا يبين ان المغاربة لازالوا عبيد ويفصلهم بين الرجولة والكرامة امتر من تمانين سنة او اكتر ليصبحوا رجال نلاحظ في ظرف اسلوعين ان القياد قد عاتوا فسادا من قتل واحراق اني فتيحة وضرب ساءق سيارة بوجدة والعديد من المدن ولم نرى مدينة واحدة اخذت حقها من قايد سوى ان العدالة تربح الوقت وتضحك عليكم انكم مجرد صبيان ممكن ان يسكتون صوتكم بالحلوى او الشكلاطة والله ان استحيي انني مغربي متى اسمع ان مغربي تعرض لحمرة قايد وبعدها اخذ تاره بدون ما ينتظر العدالة الظالمة
مقبول مرفوض
4
2016/05/01 - 04:57
2 | Must
L année des caids
Attention les caïds sont devenus une espèce protégée Est sa leurs donne des ailes
مقبول مرفوض
4
2016/05/01 - 05:10
3 | مراد
السير و الجولان لسنة 2016
لماذا يوقف رجال الدرك القايد ؟ و لماذا يوقفون سائقي السيارات و حتى إن لم يرتكبوا مخالفة. مازال بعض رجال الدرك يتصيدون على ما يبدو بمجموعة من المناطق الذي ارتكب المخالفة و من لم يرتكبها و للسائق الاختيار في طريقة الأداء حيث يمكن أن يؤدي ثمن المخالفة أو ثمن التستر عليها إن كانت هنالك أصلا...
مقبول مرفوض
4
2016/05/01 - 07:38
4 |
أمكر الدركيين
من أمكر فرق الدركيين الرقيبان اللذان يوجدان بمفترق الطرق بين سيدي قاسم RN13 و مولاي ادريس (RR413 (PK113
مقبول مرفوض
2
2016/05/02 - 06:41
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة