الرئيسية | حوادث وقضايا | هذا ما قضت به محكمة طنجة في حق فقيه هتك عرض مريضة بدعوى إخراج الجن منها

هذا ما قضت به محكمة طنجة في حق فقيه هتك عرض مريضة بدعوى إخراج الجن منها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قضت به محكمة طنجة في حق فقيه هتك عرض مريضة بدعوى إخراج الجن منها
 

أخبارنا المغربية 

أسدلت الغرفة الجنائية الثانية لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة يوم أمس الثلاثاء، الستار على الجريمة الأخلاقية التي هزت منطقة "القصر الصغير"، بعدما قام فقيه بهتك عرض سيدة كان يوهمها،بأنه يطرد “الجن” بعد أن كانت تعاني من مرض الصرع.

و قالت صحيفة الأخبار أن المحكمة قضت بسبع سنوات سجنا في حق الفقيه، و ذلك بعدما تقدمت عائلة الضحية بشكاية لدى وكيل الملك بطنجة.

و تابعت نفس اليومية أن عائلة الضحية استنجدت بهذا الفقيه قصد تقديم علاج للسيدة، حيث كان يعمد في كل مرة يتم استقدامه للمنزل، إلى الانفراد بها داخل غرفة ويدعو بقية العائلة إلى المغادرة إلى حين الانتهاء، على اعتبار أنه سيطرد "الجن" إذ كان يلجأ إلى هتك عرضها تزامنا وتلاوته للقرآن، مما يجعل العائلة تطمئن إلى أت المتهم يقوم بعلاج الضحية.

و اعترف الفقيه أثناء التحقيق معه أنه على علاقة غرامية بالسيدة، وأن ما يقوم به جزء من العلاج في الوقت الذي لم ينف هتك عرضها ثلاث مرات، إحداها بمنزله، مؤكدا أن “النفس أمارة بالسوء” وأن الشيطان له دخل في الأمر.

مجموع المشاهدات: 9976 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عائشة
7 سنوات لفقيه هتك عرض سيدة لا تقرب له..و5 سنوات لصيدلاني اغتصب فلذة كبده وفض بكرتها وهي ذات ل14 سنة وبدا يمارس عليها الجنس الى ان بلغت 24 سنة....ولما تزوجت بدا في نفس الجريمة ولما اخبرت زوجها بالقضية طلقها هذا الاخير...بدعوى عدم التبليغ عنه طيلة المدة. اي حكم هذا...
مقبول مرفوض
8
2016/05/04 - 04:10
2 | عايشة
الاعدام للمجرمين
السلام عليكم اختى عايشة لو كان حكم النساء لاعدم كل المجرمين
مقبول مرفوض
-1
2016/05/05 - 05:47
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة