الرئيسية | حوادث وقضايا | خروج طلبة الحي الجامعي في مسيرة ليلية ومواجهة بينهم وبين قوات الأمن

خروج طلبة الحي الجامعي في مسيرة ليلية ومواجهة بينهم وبين قوات الأمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خروج طلبة الحي الجامعي في مسيرة ليلية ومواجهة بينهم وبين قوات الأمن
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

علمت "أخبارنا" أنه بعد منتصف ليلة الاثنين الثلاثاء ،خرج عدد كبير من طلبة الحي الجامعي مغيلة  ببني ملال في وقفة احتجاجية ، ومسيرة انطلقت بإتجاه الطريق الرئيسية (طريق 50) ،مطالبين خلالها بالتعجيل بصرف المنح الخاصة بهم ،حيث دخلوا في معاناة مع المصاريف اليومية والتنقل  .

ورفع المحتجون خلال وقفتهم شعارات تنادي بتوفير الامن بالمحيط الجامعي ، خصوصا وأن عدد من الطلبة يقعون يوميا ضحايا للسرقات من طرف اللصوص الذين يستغلون الظلام الدامس وغياب الانارة العمومية ، كان اخرها قبل اربع ايام حين اعترض لصوص طالبين وسرقا منهما هواتفهما النقالة.

هذا وانتقلت الى مكان الاحتجاج  مختلف الأجهزة الأمنية ، وطوقت المسيرة ومنعتها من مواصلة طريقها نحو الطريق الرئيسية المؤدية للمدينة ، فاندلعت مواجهات بين الطلبة المحتجين وقوات التدخل السريع.

مجموع المشاهدات: 4073 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | targuist
تعجيل المنحة
طبعا من حقهم يخرجو في وقفة احتجاجية.الطلبة ماحتاجين المنح ديالهم.ولا خدامين كاتصرفهم في موازين و مخليين ولاد الفقراء يموتو بالجوع و ما قادين حتى يشريوا المطبوعات باش يوجد الامتحان.اللهم هدا منكر.فين هي هد الحكومة فين.الله ياخد الحق في هاد الحكومة اللي مخليا الطلبة حاصلين.صرف المنح راكوم تعطلت عليهم بالزاف.اتقيو الله في اولاد الشعب.
مقبول مرفوض
0
2016/05/24 - 06:25
2 |
Ils ont raisons de manifester
مقبول مرفوض
0
2016/05/24 - 06:51
3 | الشيخ امام
بالخلاص يا شباب
الامتحانات والمسؤولية والسفر والعامل النفسي بكل الضغوط والفقر والغلاء والصيف والامال والرجاء ولا احد يسمع صياح ...او انين الشاب او الشابة الطالب او الطالبة ...فقط نسمع اصبر باقي شويا . بالمناسبة اهدي لكل الطلبة اغنية البقرة حلوب بصوت الشيخ امام ..ارجو النشر
مقبول مرفوض
0
2016/05/24 - 08:59
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة