الرئيسية | حوادث وقضايا | تحركات مشبوهة تدفع الجيش المغربي إلى استنفار عناصره بالحدود مع الجزائر

تحركات مشبوهة تدفع الجيش المغربي إلى استنفار عناصره بالحدود مع الجزائر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحركات مشبوهة تدفع الجيش المغربي إلى استنفار عناصره بالحدود مع الجزائر
 

أخبارنا المغربية 

بتعليمات من القيادة العامة للقوات المسلحة الملكيّة، تمت إعادة انتشار ضباط من الفيلق المغربي الذي شارك في عملية "استعادة الشرعية باليمن"، داخل المثلث الحدودي الجزائري الموريتاني المغربي.

و تأتي هذه الخطوة، حسب يومية الصباح، بعدما كشفت معلومات استخباراتية وجود تحركات مشبوهة لأفراد، نسجوا علاقات مع تنظيمات متطرفة في منطقة الساحل، يخططون لتحويل النقاط الحدودية مع الصحراء إلى معابر للأسلحة، وهو ما كشفته تحقيقات بعد حجز أسلحة لدى متطرفين.

وستنتشر هذه المجموعات العائدة ضمن وحدات عسكرية مرتبطة في نقاط حدودية حساسة، تشكل معابر افتراضية للأسلحة التي حجزت داخل المغرب لدى بعض الخلايا الإرهابية التي جرى تفكيكها، في وقت تتحدث فيه تقارير استخباراتية عن تحركات جزائرية لإغراق المنطقة بالأسلحة بغرض تحويل هذا المثلث الحدودي إلى بؤرة توتر.

مجموع المشاهدات: 19042 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عبد الله
يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين الجزائر تبحث عن الشر ستجده وستكوى به مرة اخرى ان شاء الله الشر لن يهدا حتى يموت
مقبول مرفوض
19
2016/05/25 - 06:52
2 | مجدوب
الله أكبر
اضن هذا الفيلق المغوار الذي اسقطت طائرته بسلاح كلاشينكوف بابابابا الفيلق الذي شارك في استعادة الشرعية في اليمن بابابا تجمع الجياع بقيادة السعودية لم يستطع حتى استعادة ماء الوجه ضربات الحوثيين الموجعة ومرور عامين من الحرب والنتيجة صفر على صفر وهاهم الجياع النفخ والخوى الخاوي
مقبول مرفوض
-3
2016/05/25 - 07:13
3 | مغربية بسيط
الرد بالمثل
لابد للرد بالمثل على الاستفزازات عصابات الجيش الحركي الجزائري. بمناورات قوية لتظهر له انه لا شيء أمام الجيش الملكي الباسلة . الذي أبان عن كفاءة عالية في عدة مناسبات وربما نسوا الطريحة التي اخذتها .
مقبول مرفوض
0
2016/05/26 - 04:14
4 | اميمة المواطنة
الله يحفظ ترابنا وجنودنا
الجارة الماكرة في وحل الازمة والمشاكل وتريد ان تخفف على خبتها بخبت اكبر لكن الله كبير بادنه تعالى ستغرف الجزائر في ما تحفر له ولي احفر شي حفرة تايطيح فيها
مقبول مرفوض
2
2016/05/26 - 05:17
5 | الشعب
ماساة العرب
من يفكر في الحرب فهو لا يفكر بالعقل الواعي وخصوصا في القرن 21 لان التكنولوجيا غيرت كل شيء .وان الحرب ليست في صالح احد فليتدكر الجميع الحربين العالميتين ونتائجهما الاجتماعية والاقتصادية والسياسية .كل شيء بالحوار يحل اما الاندفاع ليس في صالح احد ...اتمنى ان تصل الرسالة لمن لا يهمهم الامر .
مقبول مرفوض
1
2016/05/26 - 07:19
6 | مريم الدزيرية
فتح الحدود حلمنا ...
يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين المغرب يبحث عن الشر ستجده وستكوى به مرة اخرى ان شاء الله الشر لن يهدا حتى يموت هذ المغرب ههههههه ....
مقبول مرفوض
-1
2016/05/26 - 08:28
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة