الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل: جديد الفاجعة.....تأكد وفاة مهاجر مغربي من هذه المدينة وأسر أخرى تنتظر مصير أبنائهم في غرق مركب بسواحل إيطاليا

عاجل: جديد الفاجعة.....تأكد وفاة مهاجر مغربي من هذه المدينة وأسر أخرى تنتظر مصير أبنائهم في غرق مركب بسواحل إيطاليا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: جديد الفاجعة.....تأكد وفاة مهاجر مغربي من هذه المدينة وأسر أخرى تنتظر  مصير أبنائهم في غرق مركب بسواحل إيطاليا
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس   

علمت "أخبارنا" أنه قبل قليل من عصر اليوم الجمعة تأكدت وفاة مهاجر مغربي ينحذر من مدينة بني ملال ، حيث تم إخبار أسرته  من طرف أحد أقاربها بإيطاليا بأن الضحية تم وضعه ضمن جثت الغرقى ، كما أن هناك أنباء عن وفاة ثلاثة شبان ينحذرون من ضواحي ولاد يوسف اقليم بني ملال.

وكانت مجموعة من الأسر ببني ملال وضواحيها قد اهتزت على وقع خبر انقلاب المركب الذي يقل أبناءهم بسواحل إيطاليا الأربعاء الماضي ، ولاتزال تعيش العائلات على وقع الصدمة والفاجعة التي ألمت بهم ، وينتظرون تأكيد مصير أبنائهم الذين انقطع بهم الاتصال .

هذا وأعلنت السلطات الايطالية عن انقلاب مركب كان يقل أزيد من 500 مهاجر سري  من دول مختلفة قادمين من ليبيا إلى إيطاليا ، حيث تم انقاذ أزيد من 300 مهاجر ، وانتشلت أزيد من 30 جثة ، فيما لا يزال أزيد من 100 مهاجر مفقود.

هذا ووجهت بعض الأسر نداء عبر "أخبارنا" إلى السلطات المغربية خصوصا سفارة المغرب بإيطاليا ، لتحمل مسؤوليتها والكشف عن مصير ابنائهم الذين انقطع بهم الإتصال ،وهل هم أحياء أم لقوا حتفهم في الفاجعة.

مجموع المشاهدات: 2814 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Must.
Demande réparation
Les familles doivent retournées contre l état pour non assistance a personnes en dangers
مقبول مرفوض
0
2016/05/27 - 03:24
2 | Ali
Rakm1
ana mwatin mrabi mo9im bdyar lholandyn wabli9ama dyali wlgdma dyali okahar had lblad naas mazal kayramro ijw leuropa rah bladna maroc ahsan mnkolchi
مقبول مرفوض
0
2016/05/27 - 03:26
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة