الرئيسية | حوادث وقضايا | مفاجأة...هذا ماكتبه أستاذ الرياضيات في رسالته قبل أن ينتحر

مفاجأة...هذا ماكتبه أستاذ الرياضيات في رسالته قبل أن ينتحر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مفاجأة...هذا ماكتبه أستاذ الرياضيات في رسالته قبل أن ينتحر
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

أفادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن الأستاذ الذي وضع حدا لحياته شنقا أول أمس الجمعة داخل مطبخ منزله ببني ملال ، قد ترك رسالة كتبها بخط يديه ، وطلب فيها من أسرته أن يسامحوه على اقدامه على الانتحار ، وأضاف انه اختار يوم الجمعة في شهر شعبان حتى تتذكره اسرته كل جمعة ، وختم رسالته ب "تعددت الأسباب والموت واحد " .

هذا واهتزت أسرة التعليم بثانوية موحى وحمو ببني ملال على وقع انتحار الأستاذ زميلهم ، وهو الرجل الهادىء الخجول ، المعروف بحسن تعامله مع زملائه وتلاميذه ، وخلفت وفاته صدمة كبيرة أيضا في صفوف أسرته وجيرانه ومعارفه.

وعرفت أيضا نفس الجمعة التي انتحر فيها الأستاذ ، انتحار فقيه وامام مسجد شنقا داخل منزله بأزيلال.

مجموع المشاهدات: 33665 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Fatima
مفاجاة
تضخمون العنوان والمحتوى ضعيف..... انا لله وانا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
10
2016/05/29 - 03:10
2 | استاذ
اكادير
انا كاستاذ مشرف على التقاعد اذا طبق بنكيران الرفع من سن التقاعد سيكثر الانتحار في صفوق الاساتذة و هذا ما يريده تجار الدين لانهم لا تهمهم مصلحة الاساتذة الذين افنوا حياتهم بالقسم بجميع اكراهاته اما بنكيران قد هرب منه مبكرا طمعا في المادة.
مقبول مرفوض
9
2016/05/29 - 03:38
3 | استاذ
اكادير
اقسم بالله العظيم انني لن ازيد و لو نهارا واحدا في القسم بعد سن الستين فاليدرسهم بنكيران بنفسه .المسؤولية الكبرى يتحملها تاجر الدين الذي سبب في انتحار بها و يريد ان ينتحر جل الاساتذة .
مقبول مرفوض
9
2016/05/29 - 03:47
4 | Adil
Haram
أنا بعدا مابقيت فاهم والو كول مره منتاحر استاد +إمام مسجد +الرجل المسن فين المشكل الحياة ضروري فيها المشاكل ﻹنسان هوا ليحل المشكل
مقبول مرفوض
0
2016/05/29 - 05:28
5 | استاذ
اكادير
استغرب لتجار الدين بعدم قبول فرضية انتحار السيد عبد الله بها خوفا من دخوله جهنم .حسب تحليلي المتواضع ان السيد بها اصيب بانهيار عصبي سبب له الانتحار لان السيد بنكيران سبب له اكثر المشاكل اهمها تزويجه بامراة ثانية مما سبب في تشتيت الاسرة الاولى .ماذا قدم بها لمنطقته افران لا شيئ فحياته كلها مرت باطلة بسبب ضحك بنكيران عليه مدة طويلة لقد راجع نفسه ووجد انه كان على ضلال و السبب في ذلك مريده بنكيران المريض نفسيا هو و اتباعه تجار الدين.
مقبول مرفوض
2
2016/05/30 - 04:46
6 | زوجة استاذ
ابن هي العدالة ؟
حسبي الله ونعم الوكيل سنة وانا انتظر زوجي ان يلج السلم 11 لكنهم حرمونا الفرحة في هذه الاشهر المباركة فاقول لهم انا دعائي عند الافطار سيكون حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ان دعوة المظلوم مستجابة بادن الله .
مقبول مرفوض
5
2016/05/30 - 05:50
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة