الرئيسية | حوادث وقضايا | صادم ومخيف .. الحرارة المفرطة تتسبب في غرق شاب عشريني وهذه هي الحالة التاسعة في رمضان و"أخبارنا" تكشف أعمارهم و مدنهم

صادم ومخيف .. الحرارة المفرطة تتسبب في غرق شاب عشريني وهذه هي الحالة التاسعة في رمضان و"أخبارنا" تكشف أعمارهم و مدنهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم ومخيف .. الحرارة المفرطة تتسبب في غرق شاب عشريني وهذه هي الحالة التاسعة في رمضان و"أخبارنا" تكشف أعمارهم و مدنهم صادم ومخيف .. الحرارة المفرطة تتسبب في غرق شاب عشريني وهذه هي الحالة التاسعة في رمضان و"أخبارنا" تكشف أعمارهم و مدنهم
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس 

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن شابا في العشرينات من عمره لقي مصرعه غرقا بعد صلاة أمس الجمعة بالواد الخضر باقليم بني ملال .

ووفق المصدر ل"أخبارنا " فالشاب كان يستمتع بالسباحة  هربا من أشعة الشمس الحارقة ، والحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة خلال هذه الأيام ، إلا أنه غرق بشكل مفاجئ ، وتوارى عن الأنظار بمياه الواد .

هذا وحلت بعين المكان عناصر الوقاية المدنية وبمساعدة بعض شباب المنطقة ، تمكنوا من إنتشال جثة الشاب الغريق الذي ينحدر من سوس  ، وتم نقلها إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح ، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي التحقيق في الحادث.

وتبقى حالة غرق هذا الشاب التاسعة من نوعها منذ دخول رمضان ، حيث اهتزت الفقيه بن صالح على وقع ثلاثة حوادث غرق إحداها لطفل عمره 11 سنة والثانية لشاب عمره 17 سنة والثالثة لشاب عمره 27 سنة توفي الأربعاء الماضي ، كما عرفت أزيلال  وقوع ثلاثة حالات غرق لأطفال من بني عياط (تلميذ  14 سنة)  وافورار (تلميذ 13 سنة) ،  وواولي (تلميذ عمره 7 سنوات) ، وحالة غرق بولاد موسى  ببني ملال (تلميذ 14 سنة)، والعثور على جثة سيدة ستينية بمصفاة الواد الخضر ببني ملال أيضا.

أرقام مخيفة وصادمة تسجلها جهة بني ملال خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة وحلول فصل الصيف ، في ظل غياب مسابح عمومية وغلاء مسابح محطات الوقود والفنادق التي يتجاوز مبلغها 50 درهم للفرد .

مجموع المشاهدات: 4611 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Bamo
lah irmhom o iws3 alihom
مقبول مرفوض
0
2016/06/25 - 03:17
2 | Mimoun
Monker
Ramadan schaar dial lqoran wl3ibada walgofran " machi dial lbhar "
مقبول مرفوض
0
2016/06/25 - 03:43
3 | حميدات سعيد
جريدة المدينة
واش هذا المنبر لا يهتم سوى بأخبار بني ملال والفقيه بن صالح ولا يهمه ما يجري في مناطق المغرب الأخرى. وبزاف على التركيز على مدينة واحدة .
مقبول مرفوض
0
2016/06/25 - 05:16
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة