الرئيسية | حوادث وقضايا | عناصر من الفرقة الوطنية تعتقل شابين بتهمة الإبتزاز الجنسي بوادي زم‏

عناصر من الفرقة الوطنية تعتقل شابين بتهمة الإبتزاز الجنسي بوادي زم‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عناصر من الفرقة الوطنية تعتقل شابين بتهمة الإبتزاز الجنسي بوادي زم‏
 

 

نورالدين ثلاج / خريبكة 

باغثت عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، شابين بمنازلهما  صباح اليوم الجمعة بمدينة وادي زم، واقتادتهما لمقر مديرية الأمن، قبل نقلهما صوب مقر الفرقة المركزي لاستكمال التحقيق معهما في تهمة ابتزاز مجموعة من الضحايا وتهديدهم بنشر فيدوهات جنسية ساخنة تم تصويرها عبر موقع السكايب.

العناصر الأمنية قامت باعتقال المتهمين وهما نائمين، واقتادوهما بلباس النوم، وهو ما خلف استنكارا لدى عائلاتهما وجمعية حقوقية، الذين نددوا بطريقة الاعتقال و المقاربة الامنية التي تنتهجها السلطات الامنية لمحاربة ظاهرة الارناك.

وندد أحمد السربوتي رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان في اتصال هاتفي بـ"أخبارنا المغربية" بالمقاربة الأمنية المنتهجة، عوض تبني مقاربة اجتماعية تساهم في توفير فرص شغل لهؤلاء الشباب وانتشالهم من براثن هذه الظاهرة التي أفسدت الشباب .

 
مجموع المشاهدات: 8808 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | راصد المغربي
عقد نفسية
الذي يبتز الناس لن تصلح الوظيفة حاته حتى ولو اغرقته مالا. فمن يجري نحو المال ولو بابتزاز الآخرين لن يصطلح امره ابدا. اتفهم نسبيا موقف العائلات لكن ما موقف و ما الجحيم الذي عاشه الضحايا يا جمعيات حقوق الانسان؟.أم ان الأمر لا يعدو ان يكون تسلقا آخرعلى اعناق الحوادث و تسجيل مواقف ضد الأمن لإثبات الوجود؟.
مقبول مرفوض
26
2016/07/01 - 10:15
2 |
كل ماقامت به رجال اﻷمن فهو صحيح فكل من يريدابتزاز اﻵخرين فهذا هو مصيره فﻻ يجب معاملته برفق حتى يعود الكرة مرات أخرى ليزعج عاءﻻت بسيطة ﻻحول و ﻻ قوة ﻻحق لهم في الدفاع عن حقوقهم.
مقبول مرفوض
3
2016/07/02 - 03:59
3 | مواطن
قوادة
كل يسمونه حقوق وأين حقوق الذين استبزهم هؤلاء. كفى من الشعارات الخاوية؟
مقبول مرفوض
2
2016/07/02 - 07:32
4 | اكس بن اكس
اكس بن اكس
في الحقيقة اسلوب مشين لهؤلاء الشباب فليتخيل كل واحد منا ان الضحية احدى قريباته وفاصر وسقطت في فخاخ هده العناكب المسمومة لاباس ان يكونوا عبرة لمن سولت له نفسه الضحك على بنات الناس فكلنا نخطىء ولكن ليس بتشويه اعراض بنات الناس وشكرا.
مقبول مرفوض
2
2016/07/02 - 08:20
5 | متتبع
عبروا على الكلاب بغاو يبتزو بنات الناس جاو فيا خاص الحكم قاسي
مقبول مرفوض
-1
2016/07/02 - 11:59
6 |
شيء مضحك فهاد الجمعيات هادو جمعيات الوقوف مع السيبة و نصرة الجريمة و المجرمين سر كل واحد خالف القانون ينال جزاؤ بلا قوة المزايدات و المعارضة للمعارضة في نضركم كان خاص يعطيوهم وسام و جاءزة كونو كتفكرو ايضا للضحايا ماشي تناصرو المجرمين
مقبول مرفوض
0
2016/07/03 - 12:35
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة