الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن المغربي يبحث عن ملتح و منقبة كانا على متن دراجة نارية بعد واقعة استنفرت مصالح الأمن بالرباط

الأمن المغربي يبحث عن ملتح و منقبة كانا على متن دراجة نارية بعد واقعة استنفرت مصالح الأمن بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن المغربي يبحث عن ملتح و منقبة كانا على متن دراجة نارية بعد واقعة استنفرت مصالح الأمن بالرباط الأمن المغربي يبحث عن ملتح و منقبة كانا على متن دراجة نارية بعد واقعة استنفرت مصالح الأمن بالرباط
 

أخبارنا المغربية - ع. بوسحابة 

علمنا في موقع " اخبارنا المغربية " وفق مصادر مطلعة جدا ، ان مذكرة بحث وطنية تم تعميمها على مختلف المصالح الأمنية و رجال الدرك الملكي ، و كذا السلطات المحلية ، بجميع المدن المغربية ، من اجل البحث عن أي معلومات تقود للوصول إلى شخص ملتحي كان على متن دراجة نارية بيضاء و بمعيته سيدة منقبة ، ضبطتهما إحدى كاميرات المراقبة بالعاصمة الرباط ، و قد ألقيا بحقيبة ، استنفرت الاجهزة الامنية بالعاصمة الرباط .

و كان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أمس الجمعة، قد أوضح أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، فتحت بحثا قضائيا مع شرطي، برتبة مقدم شرطة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالوشاية الكاذبة، والتبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها، وإهانة الضابطة القضائية. 

و أضاف البلاغ ، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن هذا الشرطي ادعى، بشكل كاذب، أنه ارتكب حادثة سير بأضرار مادية طفيفة، بعدما اصطدم بسيارته الخاصة مع دراجة نارية من الحجم الكبير، كان على متنها شخصان أحدهما يلبس النقاب، زاعما أنهما تعمدا الفرار عندما شاهدا زيه النظامي، مخلفين وراءهما بمكان الحادثة حقيبة تضم قنينتي غاز من الحجم الصغير وبطاريتين وغلاف خاص ببندقية، توحي وكأنها مواد موجهة لارتكاب عمل تخريبي. 

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة بشأن هذه الادعاءات والمواد المحجوزة، أوضحت أنها مجرد مزاعم لا أساس لها من الصحة، وأنها فقط تصريحات زائفة اختلقها المعني بالأمر بهدف الحصول على امتياز وظيفي عبارة عن ترقية. 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بهذا الشرطي تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. 

مجموع المشاهدات: 27708 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عثمان
استطراد
اتعلم اخي الكريم انه اختلط عليك الحابل بالنابل و انك استفتحت مقالك حول موضوع عنوانك إلاّ انك استطردت بعيدا جدا يا أخيي العزيز. فبدل ان تستوفي الحديث في موضوع سبق و ان تطرقتم له كان اولى ان تسوق مزيدا من المعلومات حول الحادث الذي كنت بصدده فمثلا نجهل اين رميت الحقيبة و محتواها و... نأسف على طول الكلام و لك جزيل الشكر.
مقبول مرفوض
6
2016/07/23 - 01:02
2 | خبر
النقاب
هذه الأيام نظرت بجانبي رجل يتجول بالناظور وهو مرت دي النقاب وكأنه امرأة
مقبول مرفوض
0
2016/07/23 - 02:25
3 | مجد
اتقوا الله
لم يكون كاتب المقال إلا حالق لحيته و عدو ماجاء به رسول الله ﷺ ويريد تشويه أشرف علامات المسلمين ... الله متم نوره ولو كرهتم و سنرى يوم القيامة هل ستنفعكم مثل هذه الأسطر أم سترديكم .. وأسأل السلطة المعنية ستكذب الخبر
مقبول مرفوض
-21
2016/07/23 - 03:00
4 | Moha
الشرطي أدلى بتصريحات زائفة من أجل الترقية السريعة وتم اعتقاله ! لكن يجب على الدولة اعتقال الموظفين الذين يجتازون الامتحان المهني للترقية ويستعملون شتى انواع الغش والتدليس ويتصلون عبر الهاتف بصديق ! الحاصول كلشي بيريمي
مقبول مرفوض
1
2016/07/23 - 03:11
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة