الرئيسية | حوادث وقضايا | المخدرات وراء جريمة قتل بشعة هزت حي البرنوصي بالبيضاء

المخدرات وراء جريمة قتل بشعة هزت حي البرنوصي بالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المخدرات وراء جريمة قتل بشعة هزت حي البرنوصي بالبيضاء المخدرات وراء جريمة قتل بشعة هزت حي البرنوصي بالبيضاء
 

أخبارنا المغربية ـ مروان بنصالح 

جريمة قتل بشعة اهتزت لها ساكنة مشروع السلام 1 بسيدي البرنوصي ، في وقت متأخر من ليلة أمس السبت 24 يوليوز الجاري ،  راح ضحيتها شاب يبلغ عمره 25 سنة .

مصادر محلية أفادت أن سبب الجريمة يعود الى وقوع مشادة كلامية وقعت بين الضحية و الجاني الذي هو ابن الجيران ، بسبب عربدة هذا الاخير حيث كان تحت تأثير تعاطي المخدرات .

و انتهى النزاع  بتوجيه الجاني لطعنتين للضحية على مستوى البطن  بسكين كان بحوزته ، ليرديه قتيلا على الفور ، ثم لاذ بعدها بالفرار.

و توجهت المصالح الأمنية إلى مكان وقوع الجريمة حيث باشرت عناصر الضابطة القضائية التحقيقات في الحادث ، بينما قام رجال عناصر الوقاية المدنية بنقل جثة الضحية الى مستشفى المنصور بسيدي البرنوصي ثم الى مستودع الاموات. 

مجموع المشاهدات: 15271 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | kamal
أصبح إسم المغرب يخيف ويرهب ،كيف لا ويوميا نسمع أخبار القتل والجرح والإغتصاب والسرقه ،أضحت تزهق أرواح لأتفه وأبسط الأسباب ،لأن المجتمع تحول عباره عن عصابات إجراميه تتحكم في أمن وسلامة المواطنين بواسطة المخذرات والأسلحه البيضاء كأننا في أحد عواصم الجريمه المنظمه في أمريكا اللاتينيه .
مقبول مرفوض
4
2016/07/24 - 09:29
2 | Zak
مغرب الأمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا مهاجر مغربي أقطع بأوروبا و اتابع كل خطوات المغرب عن جميع مواقع الإتصال و إني أفتخر بمغربيتي و ببلدي اللذي نراه داءمامحضوض ب الجهات الأمنية و لاكن في الأخير ننضر أبناء الشعب و إخواننا يقتلون بعضهم البعض لماذا، عن 10 دراهم أو 20 أو أو أو . لم نعد نحس بالطمأنينة في بلدنا هذا أفضل أن أذهب إلى أي بلد آخر بدلا من المغرب هذا النداء أوجه للسلطات اﻷمنية و شكرا
مقبول مرفوض
1
2016/07/24 - 11:12
3 | المهم
الاعدام
ألا يستحق الاعدام ؟ما الفائدة من سجنه ؟ يعنى ان من اعتمد القتل نعتقله و نوفر له الاكل و النوم و الترفيه و كل ما يحتاجه ،هذا يشجع الجريمة.
مقبول مرفوض
2
2016/07/24 - 12:08
4 | السلام
لاللعنصورية
أصبح إسم المغرب يخيف ويرهب ،كيف لا ويوميا نسمع أخبار القتل والجرح والإغتصاب والسرقه ،أضحت تزهق أرواح لأتفه وأبسط الأسباب ،لأن المجتمع تحول عباره عن عصابات إجراميه تتحكم في أمن وسلامة المواطنين بواسطة المخذرات والأسلحه البيضاء كأننا في أحد عواصم الجريمه المنظمه في أمريكا اللاتينيه
مقبول مرفوض
0
2016/07/29 - 11:52
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة