الرئيسية | حوادث وقضايا | الحاجب .. خرج لتوه من السجن فأقدم على ارتكاب 3 جرائم دفعة واحدة ضمن شبكة خطيرة

الحاجب .. خرج لتوه من السجن فأقدم على ارتكاب 3 جرائم دفعة واحدة ضمن شبكة خطيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحاجب .. خرج لتوه من السجن فأقدم على ارتكاب 3 جرائم دفعة واحدة ضمن شبكة خطيرة الحاجب .. خرج لتوه من السجن فأقدم على ارتكاب 3 جرائم دفعة واحدة ضمن شبكة خطيرة
 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للحاجب يوم السبت الماضي، من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة واعتقال عنصرين من أعضائها من بينهما شخص خرج لتوه من السجن بعدما قضى عقوبة حبسية من أجل السرقات الموصوفة المقرونة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض. 

وحسب مصدر أمني، فإن المتهمين اعترفا بمجموعة من السرقات الموصوفة التي قاما بها رفقة شخص آخر مازال في حالة فرار، من بينها سرقة محطة بنزين بضواحي مدينة مريرت، وسرقة حوالي 23 رأسا من الأغنام بمنطقة تابعة لجماعة سبت جحجوح.

كما اعترف المتهمان بتعريضهم لأحد مستعملي الطريق بنواحي مدينة أزرو للاختطاف وسرقة سيارته، وسلبه مبلغا ماليا وهاتفا نقالا.

وقد تم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما للعدالة. 

مجموع المشاهدات: 6452 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبد الله
هادوك اللي طلقوه من الحبس هما اللي خاصهوم الحبس .حيت هو مجرم حاجة واضحة غادي ارجع الاجرام .الضحايا ديما هما الدراوش ديال البلاد الله يخد الحق اللي سباب باش مايطبقش حكم الله. لو كان هاد المجرم مبتور اليد غادي ايكون عبرة المجرمين ولكن كاين فالحبس الطعام الشراب المخدرات...اشكون اللي يفرلو هادشي .الله يخد الحق مرة اخرى فهاد الناس اللي مسيير هاد البلاد او كيدعاو الاسلام
مقبول مرفوض
2
2016/07/26 - 11:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة