الرئيسية | حوادث وقضايا | نزلاء سجن عكاشة يثيرون الشغب و الفوضى بعد اندلاع الحريق و تعرض 3 موظفين لجروح

نزلاء سجن عكاشة يثيرون الشغب و الفوضى بعد اندلاع الحريق و تعرض 3 موظفين لجروح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نزلاء سجن عكاشة يثيرون الشغب و الفوضى بعد اندلاع الحريق و تعرض 3 موظفين لجروح نزلاء سجن عكاشة يثيرون الشغب و الفوضى بعد اندلاع الحريق و تعرض 3 موظفين لجروح
 

أخبارنا المغربية :

أصيب تسعة نزلاء بحالات اختناق في حريق شب، مساء اليوم الخميس،  بمركز الإصلاح والتهذيب عكاشة بالدار البيضاء، وذلك حسب حصيلة أولية.

وذكر مصدر من السلطات المحلية، أن الحريق الذي شب بالمركز حوالي السابعة والنصف مساء، تسبب في اختناق عدد من النزلاء ، مما تطلب نقلهم إلى مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي لتلقي العلاجات الضرورية .

و عاش المركب السجني ، خاصة الجناح الخاص بالأحداث ، حالة من  الفوضى ، حيث حاول مجموعة من السجناء إثارة من الشغب، ما أدى الى تعرض 3 موظفين في المؤسسة السجنية ، لجروح نتيجة دخولهم في موجهات مع السجناء، قبل تدخل قوات مكافحة الشغب في نهاية المطاف لاعادة الامور الى نصابها .

و بخصوص سبب الحريق أوضحت مصادر أن مجموعة من السجناء القاصرين قاموا بإضرام النيران داخل احدى القاعات بالإصلاحية من أجل اثارة الفوضى .

وقد تم بعين المكان، معاينة أعمدة دخان تتصاعد من داخل المركز ، في الوقت الذي ما تزال فيه سيارات الإسعاف تنقل المصابين إلى المستشفى ، وتواصل فيه عناصر الوقاية المدنية تدخلها للسيطرة على الحريق.

مجموع المشاهدات: 11785 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة