الرئيسية | حوادث وقضايا | مرة أخرى.. رجال الحموشي يطلقون النار لإيقاف منحرف بآسفي

مرة أخرى.. رجال الحموشي يطلقون النار لإيقاف منحرف بآسفي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرة أخرى.. رجال الحموشي يطلقون النار لإيقاف منحرف بآسفي
 

 

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بآسفي، مساء أمس الثلاثاء، لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء، لتوقيف شخص في حالة سكر متقدمة، كان يحوز سكينا يهدد به، بشكل جدي، حياة وأمن المواطنين.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الأمن تمكنت من توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 26 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، كما تم حجز السلاح الأبيض الذي استعمله في محاولة الاعتداء الجسدي على المواطنين وموظفي الشرطة.

 

وأضاف أنه تم توقيف شخص آخر يبلغ من العمر 25 سنة، كان بدوره في حالة سكر متقدمة، وذلك لمحاولته منع عناصر الشرطة من توقيف المشتبه فيه الرئيسي.

 

وحسب المصدر ذاته، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 
مجموع المشاهدات: 7658 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | صارة
تحية لرجال الامن
يجب ان يصبح هذا الامر طبيعيا وتلقائيا كما في جميع الدول المتقدمة. ولا يظل خبرا تتناقله وسائل الاعلام كما نفعل الان...الردع للمجرمين لم يعد منه مفر، وإلا وجدتهم يدخلون بيوتنا ويغتصبوننا. نحن أهل رجال الامن وهم اهلنا. لم يعد من اولوياتنا عدم اكتظاظ السجون، الحقوق داخل السجون. من لا يعجبه سجن المغرب فليلتزم بالقانون، وإلا اصبحنا كلنا 30 مليون مواطن في سجن كبيييير تحت رحمة هاته الاقلية....
مقبول مرفوض
1
2016/08/24 - 10:41
2 | حسن
هاذا هو الطريق الصحيح
تحية لرجل الامن الذي أطلق الرصاصة يجب استخدام السلاح ضد هاؤلاء المجرمين الذين لا يتوانون في في ترهيب المواطن المسكين والتعدي عليه يجب أخدهم الى صحراء قاحلة ليشتغلو بها ولا يسمح لهم بأي زيارة وهذه هي الطريقة الصحيحة لإرجاعهم ألى جادة الصواب
مقبول مرفوض
0
2016/08/24 - 12:51
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة