الرئيسية | حوادث وقضايا | ردو لبال لبناتكم...هكذا وضعت طفلة حدا لحياتها بالفقيه بن صالح

ردو لبال لبناتكم...هكذا وضعت طفلة حدا لحياتها بالفقيه بن صالح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ردو لبال لبناتكم...هكذا وضعت طفلة حدا لحياتها بالفقيه بن صالح
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن طفلة لم تتجاوز بعد 16 سنة وضعت ليلة الأربعاء الخميس ،حدا لحياتها بمنزل أسرتها بسوق السبت اقليم الفقيه بن صالح .

وحسب المصدر ل"أخبارنا" فالضحية تناولت كمية كبيرة من سم الفئران ، ولم تنتبه لها أسرتها إلا بعدما شرعت في الصراخ بسبب سريان مفعول السم في أحشائها ، حيث تم نقلها إلى المستشفى الجهوي ببني ملال ، ولفظت أنفاسها الأخيرة بقسم المستعجلات.

هذا ونقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقية ،فيما فتحت مصالح الأمن التحقيق في الحادث .

مجموع المشاهدات: 33976 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المعلم
بعض الآباء يجهلون التربية الصحيحة لأبنائهم
للأسف يظن بعض الآباء والأمهات أن التربية التي ربوا بها من قبل آبائهم التي كانت ترتكز على الشدة والانفراد بالرأي واستعمال العقاب في غالب الأحيان سواء كان بالضرب أو بالكلام القاسي هلاء الأباء يظنون أن ماانطبق عليهم سينطبق على أبنائهم ناسين أن الأجيال تختلف وأن أبناء اليوم تلزمهم معاملة خاصة حتى وإن تخلينا نحن الآباء عن بعض حقوقنا.أن ترضخ لمظالب ابنك أو بنتك وتسايره في تفكيره ولا تنتقد حياته نقدا عنيفا ومباشرا أفضل من أن يغضب ه>ا الابن أو هذه البنت فيصاب بالاكتئاب الذي قد يؤدي به إلى إدمان المخدرات أو إلى الجناية على نفسه بسلوك ظريق الانتحار وهدا يحدث في الغالب مع الأولاد شديدي الحساسية فالحذر الحذر.
مقبول مرفوض
7
2016/08/25 - 10:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة