الرئيسية | حوادث وقضايا | خنيفرة : شجار حول مقعد في طاكسي كبير ينتهي بجريمة قتل وهذا مصير الجاني

خنيفرة : شجار حول مقعد في طاكسي كبير ينتهي بجريمة قتل وهذا مصير الجاني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خنيفرة : شجار حول مقعد في طاكسي كبير ينتهي بجريمة قتل وهذا مصير الجاني
 

 

أخبارنا المغربية من خنيفرة :

أدانت غرفة الجنايات باستئنافية مكناس الأسبوع الماضي، المتهم "ع ا" ب 12 سنة سجنا نافذا، مؤيدة بذلك الحكم الإبتدائي وأداءه غرامة مالية قيمتها 90 ألف درهم لفائدة المطالب بالحق المدني في شخص والدي الضحية وشقيقه، وذلك بعدما تابعته النيابة العامة بتهم الضرب والجرح العمديين باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.

وكان الجاني والضحية قد دخلا في شجار حول مقعد في سيارة أجرة من الصنف الكبير ضواحي خنيفرة، انتهى بتوقف السيارة في الخلاء وإرغام الراكبين من قبل السائق على النزول، وهناك احتدم النقاش بينهما فحاول الضحية طعن الجندي بواسطة سكين من الحجم الصغير، قبل أن يقوم بدفعه بالقوة وسقوطه على السكين الذي غرس في ظهره، وتوفي بعدما نقل إلى المستشفى.

 
مجموع المشاهدات: 30090 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | adil
العقلية المغربية
عندما نسمع سبب هذه الحادثة يتبين لنا كيف هي عقلية بعض الناس.الكل يتحمل المسؤولية الركاب وسائق الطاكسي كان الاجدر بهم ان يتدخلوا لفض النزاع عوض أن يطالبهم سائق الطاكسي بالنزول لفض نزاعهم لوحدهم والنتيجة كانت مؤلمة.
مقبول مرفوض
7
2016/08/28 - 10:09
2 | amina
meknes
c'est pas vrai ce qui est écrit ,dont la mesure ou la victime c'est pas le propriétaire du couteau mais plutot le criminel ,la victime n'a pas intervenu à la dispute mais il a essais seulement de calmer l'accusé mais ce dernier n'a pas entendu et il le tus
مقبول مرفوض
0
2016/09/26 - 04:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة