الرئيسية | حوادث وقضايا | إصابة شرطيين و ستة مواطنين بحروق متفاوتة الخطورة في انفجار قنينة غاز بخريبكة (صور)

إصابة شرطيين و ستة مواطنين بحروق متفاوتة الخطورة في انفجار قنينة غاز بخريبكة (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إصابة شرطيين و ستة مواطنين بحروق متفاوتة الخطورة في انفجار قنينة غاز بخريبكة (صور) إصابة شرطيين و ستة مواطنين بحروق متفاوتة الخطورة في انفجار قنينة غاز بخريبكة (صور)
 

أخبارنا المغربية : نور الدين ثلاج

أصيب شرطيان وستة مواطنين بحروق متفاوتة الخطورة في انفجار قنينة غاز كبيرة هز محلا لتقديم الاكلات الخفيفة بالقرب من المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بخريبكة، مساء اليوم الثلاثاء 30 غشت .

و وفق مصادر مطلعة ، فإن الانفجار كان نتيجة تسرب للغاز من القنينة والضغط بالمشواة وارتفاع درجة الحرارة ، ما تسبب في اندلاع حريق بالمحل،  و إصابة ستة مواطنين وشرطيين تدخلا لانقاذهم بحروق من درجات مختلفة .

وقد نقل المصابون على وجه السرعة لقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة لتلقي العلاجات الاولية، فيما سيتم نقل أحد المواطنين لإحدى مستشفيات البيضاء لخطورة حالته.

مجموع المشاهدات: 12516 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | adil
حالة نادرة
حالة نادرة جدا ان تنفجر قنينة من الحجم الكبير لانها تحتاج الى وقت كبير لتنفجر ربما لم يتم التعامل معها بالشكل المطلوب وقت نشوب الحريق ولحسن الحظ لا يوجد قتلى ولله الحمد لان انفجارها بمثابة قنبلة.
مقبول مرفوض
1
2016/08/30 - 05:10
2 | توفيق
كلام فقط
اولا نطلب لهم الشفاء ثانيا هل هذا المطعم يتوفر على قارورة الاطفاء يعني extincteur هل استعملوها لان غالبا لا يعرفون استعمالها ولا يتذربون عليها كما انني اعرف شركات تتعاقد مع شركة للامن الخاص يعني agent de securité فليس لهم خبرة لاطفاء الحرائق مثلا شركة رونو عندما دخلت الى المغرب اول ماعملت وظفت عندها رجال الاطفاء سبقة لهم ان عملوا في صفوف الوقاية المدنية اما شركة الامن الخاص فمهمتها الحراسة لا غير
مقبول مرفوض
1
2016/08/30 - 05:47
3 | مومو
الله يشافي الجميع
مقبول مرفوض
1
2016/08/30 - 06:37
4 | تشي عمر
اتمنى الشفاء للمصابين.... هل المكان تتوفر فيه معدات ووسايءل السلامة الصحية... وما دور الجهات في مراقبة هذه المعدات وكذا مدة الصلاحية ان توفرت فيه.... فمن المسؤول على هذا الوضع؟؟؟؟؟ والى متى ؟؟؟؟؟؟....
مقبول مرفوض
0
2016/09/05 - 02:31
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة