الرئيسية | حوادث وقضايا | مراكش .. هذا هو التوقيت الجديد الذي اعتمدته الدائرة الأمنية الخامسة التابعة لجليز

مراكش .. هذا هو التوقيت الجديد الذي اعتمدته الدائرة الأمنية الخامسة التابعة لجليز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مراكش .. هذا هو التوقيت الجديد الذي اعتمدته الدائرة الأمنية الخامسة التابعة لجليز مراكش .. هذا هو التوقيت الجديد الذي اعتمدته الدائرة الأمنية الخامسة التابعة لجليز
 

شرعت ولاية أمن مراكش، ابتداء من يوم أمس الثلاثاء، في العمل بنظام التوقيت المتواصل على مدار الساعة (24 ساعة/24) على مستوى الدائرة الأمنية الخامسة التابعة لمنطقة جليز المدينة، الكائن مقرها بساحة جامع الفنا.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم اعتماد نظام العمل المتواصل في هذه الدائرة الأمنية، اعتبارا لنفوذها الترابي الذي يشمل مناطق سياحية وأثرية مهمة، وبحكم تقديمها لخدمات أمنية متنوعة لعدد كبير من المواطنين والمقيمين والسياح الوافدين على المغرب.

وأضاف البلاغ أن تمديد نظام العمل بهذه الدائرة الأمنية يندرج في سياق التوجهات العامة التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني لمصالحها اللاممركزة، والقاضية بوجوب التفاعل الإيجابي مع انتظارات المواطنين في مجال الأمن والخدمات الشرطية.

وأشارت المديرية العامة إلى أنه يمكن الاتصال بالدائرة الأمنية المذكورة على الرقم الهاتفي المباشر 0524.385.173، إلى جانب إمكانية الاتصال بالخط الهاتفي المجاني 19 الذي يضمن الاتصال بقاعة المواصلات بولاية أمن مراكش.

مجموع المشاهدات: 7586 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة