الرئيسية | حوادث وقضايا | مؤلم بالفيديو...طفل ذو 8 سنوات يروي كيف اغتصبه شاب بالقوة ويقول :"دار ليا لكلام وبغيتو يتشد ومانسمحش ليه ومابقيتش غانقرا"

مؤلم بالفيديو...طفل ذو 8 سنوات يروي كيف اغتصبه شاب بالقوة ويقول :"دار ليا لكلام وبغيتو يتشد ومانسمحش ليه ومابقيتش غانقرا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤلم بالفيديو...طفل ذو 8 سنوات يروي كيف اغتصبه شاب بالقوة ويقول :"دار ليا لكلام وبغيتو يتشد ومانسمحش ليه ومابقيتش غانقرا"
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس  

هي قصة مؤلمة جدا يرويها الطفل محمد ذو 8 سنوان بالفيديو ،يحكي كيف تعرض للاغتصاب لمرتين بطريقة بشعة من طرف شاب يقطن بجوار منزله ،حيث اغتصبه المرة الأولى في احدى الضيعات الفلاحية ،وهدده بالقتل في حال أخبر أسرته بالأمر ،والمرة الثانية اغتصبه في خلاء ،لتضبطه والدة الطفل التي كانت تبحث عنه ،كما يروي الطفل الضحية .

الطفل ضحية الاغتصاب قال :"دار ليا لكلام وبغيتو يتشد ومانسمحش ليه " .

والدة الضحية تروي بمرارة كيف أن طفلها تعرض لأبشع الاغتصاب والمعتدي لا يزال حرا طليقا ، رغم الشهادة الطبية التي تقدمت بها للدرك الملكي وللمحكمة ،والتي تؤكد تعرض ابنها للاغتصاب ، وتسبب له ذلك في مرض البواسير وسيجري عملية جراحية قريبا .

وتتساءل الأم كيف لشخص ارتكب هذا الجرم أن يظل حرا يصول ويجول ،وقد يعرض باقي أطفال دوار ولاد سالم الكرازة اقليم الفقيه بن صالح للاغتصاب دون ان يحاسبه أحد ،ولأن أسرته تدعي المال والجاه والمعارف.



مجموع المشاهدات: 46213 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عابر سبيل
!!!!!
اين انتم يا جمعيات الشواد وصايتي حريتي هدا الطفل غير معني بحقه يعني ام انكن تدافعون عن العري فقط !!!! حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء القوم
مقبول مرفوض
11
2016/08/31 - 12:49
2 | علاء
صم
الى متى ستبقى الذئاب البشرية تتربص بهدا المخلوق الضعيف و في غياب تطبيق قوانين صارمة على الجنات ستستمر الظاهرة في الانتشار.احموا ابنائكم بانفسكم فلاتنتظروا شيئا من هذه القوانين الرحيمة بالجنات .الخصي هي العقوبة الامثل سلام
مقبول مرفوض
10
2016/08/31 - 01:29
3 | ABDELLAH
;'.
لأن أسرته تدعي المال والجاه والمعارف.
مقبول مرفوض
2
2016/08/31 - 06:14
4 | محود
دعوۃ المظلوم
لاحول ولا قوۃ الا بالله
مقبول مرفوض
2
2016/09/01 - 05:51
5 | اسماعيل
يا له من ظلم
الإغتصاب أصبح نوعا جديدا من الإعتداآت التي تتفشى في المغرب. اغتصاب الأطفال كانوا فتيات أم فتيان. والله هذا يدمي القلب. يجب أن يحاكم كل من قام باغتصاب طفل أو طفلة أو حتى اغتصاب سيدة. الإغتصاب شيء شنيع لا يجب التسامح معه. يجب علينا أن لا نؤمن بالأسباب الزائفة التي يدعيها الجاني كونه مريض نفسيا أو غير ذلك... اتمنى ان يكون القاضي بجانب هذا الطفل الضحية ليأخذ له حقة من هذا الحرامي مهما كان وأن يُسَاعَدَ نفسيا حتى يتمكن من متابعة دراسته. اتمنى له أن يصبح يوما قاضيا في المستقبل فيحارب هؤلاء المجرمين.
مقبول مرفوض
1
2016/09/02 - 12:55
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة