الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد مقاومة شديدة ، أمن تمارة يوقع بـ " قيلش " أحد أخطر المجرمين المبحوث عنهم و هذا ما ضبط بحوزته

بعد مقاومة شديدة ، أمن تمارة يوقع بـ " قيلش " أحد أخطر المجرمين المبحوث عنهم و هذا ما ضبط بحوزته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد مقاومة شديدة ، أمن تمارة يوقع بـ " قيلش " أحد أخطر المجرمين المبحوث عنهم و هذا ما ضبط بحوزته
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

كانت الساعة تشير إلى حوالي 2 بعد منتصف ليلة أمس ، حينما تمكن رجال الأمن التابعين للدائرة الثانية بمدينة تمارة ، بقيادة العميد سعيد بوحجرة من الايقاع بـ " قيلش " البالغ من العمر 22 سنة ، و الذي يعد من بين أخطر المجرمين المبحوث عنهم ، بعد تسجيل العديد من الشكايات ضده .

و وفق مصادرنا الخاصة ، فقد تمكنت فرقة الأمن من مباغثة هذا المجرم أين يقطن بدوار " جاميكا " ، احد اكبر التجمعات الصفيحية بتمارة ، و قد ابدى مقاومة شديدة و شرسة في مواجهته لرجال الأمن، لاسيما انه كان يحتمي بثلاثة سواطير ضبطت بحوزته ، بيد إن خبرة و تجربة عناصر الأمن مكنتهم من الايقاع به .

هذا و قد سجلت العديد من الشكايات ضد هذا المجرم ، تتمحور جلها في خانة جرائم السرقة بالعنف ،كان آخرها بثره لأنف مواطن بواسطة سلاحه الابيض .

الجهود العالية لرجال الأمن في مقاومة كل صنوف الجريمة بدليل الارقام الإيجابية المسجلة ، يقابله تماطل كبير للمسؤولين على تدبير شؤون المدينة فيما يخص التفكير الجدي في حل اشكالية دور الصفيح التي تعد مرتعا خصبا لتنامي الجريمة ، إذ تعد عمالة الصخيرت - تمارة عموما، من أكبر الاقليم التي لازال السكن العشوائي و دور الصفيح مستشريا حتى اشعار آخر .. فمن يتحمل المسؤولية في ذلك ؟

مجموع المشاهدات: 32632 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الجوهري
الحلوف
تمارة أصبحت مزرعة للحلوف بامتياز كما أنها تحطم الرقم القياسي في الأمية الحل الوحيد هو رشها بمبيد للحلوف والحشرات
مقبول مرفوض
0
2016/09/20 - 10:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة