الرئيسية | حوادث وقضايا | "موظف شبح" يصول ويجول بالمجلس الجماعي بمراكش

"موظف شبح" يصول ويجول بالمجلس الجماعي بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"موظف شبح" يصول ويجول بالمجلس الجماعي بمراكش
 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

عبرت مصادر نقابية عن رفضها للوضع الذي بات يعيشه أحد مساعدي بلقايد المقربين، المعني ذاع صيته بصولاته وجولاته بين أسوار المجلس، وفي مواجهة موظفيه وموظفاته، حيث دخل في مواجهات مباشرة مع العديد منهم ما خلق نوعا من التوتر بين باقي زملائهم والذين اعتبروه مسّا بكرامة الموظف الجماعي وشططا في استعمال سلطة لا تخولها له وضعيته داخل المؤسسة الجماعية لمدينة السبعة رجال.

المعني والمنتمي لحزب رئيس الحكومة، يتقاضى تعويضا سمينا من المجلس إضافة لراتبه الذي استمر في التوصل به من الإدارة العمومية التي يشتغل بها.. ما جعل التحويلات الشهرية التي تفد على حسابه البنكي تتجاوز 31 الف درهم أو بلغة العموم أكثر من 3 ملايين سنتيم. مصادرنا أكدت لنا أنه ورغم عدم تسوية وضعيته الإدارية إلا أن مبدأ "الأجر مقابل العمل" لم يتم تفعيله في حالته.. ما دعا متحدثينا لطرح سؤال: لماذا لم تتخذ إدارته الأصلية الإجراءات القانونية في حق المعني رغم إستمراره في تلقي راتبه لما يقارب السنة؟ سؤال نطرحه بدورنا على الإدارة ولكن أيضا على حزب لطالما شنف آذاننا بسمفونية محاربة الفساد؟ 

مجموع المشاهدات: 3357 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | موظف يكره الفساد
من وراء الاشباح
هذه الظاهرة مستمرة رغم تشدق الجميع بالاصلاح و محاربة الفساد. فمثلا في المؤسسة التي اشتغل بها بنيابة الحوز منطقة ايت اورير هنا استاذة مند 2009 وهي شبح. بدعوى انها في رخصة طويلة الامد. مع العلم ان القانون يحيل على التقاعد بعد على ما اظن 3 رخص طويلة الامد. لكن صاحبتنا على العكس فوضعيتها الادارية و كأنها نشيطة اي تترقى في الرتب و الدرجات بشكل عادي. بل الكل يعرف انها تسافر باستمرار خارج المغرب للاستجمام بتركيا و فرنسا. مع العلم ان الخصاص مهول في هذه النيابة. اتساءل من وراء هذا الظلم
مقبول مرفوض
5
2016/09/21 - 07:13
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة