الرئيسية | حوادث وقضايا | هذا موقف يتيم من استدعاء بوانو و اعتماد من طرف رئيس البرلمان

هذا موقف يتيم من استدعاء بوانو و اعتماد من طرف رئيس البرلمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا موقف يتيم من استدعاء بوانو و اعتماد من طرف رئيس البرلمان هذا موقف يتيم من استدعاء بوانو و اعتماد من طرف رئيس البرلمان
 

أخبارنا المغربية 

عبر محمد يتيم نائب رئيس مجلس النواب، عن استغرابه من إقدام رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب على استدعاء "عبد الله بوانو" ، رئيس فريق حزب العدالة والتنمية داخل مجلس النواب والنائبة البرلمانية  اعتماد الزهيد، على خلفية اتهامهما بالتورط في علاقة غير مهنية وفق ما أثارته بعض وسائل الإعلام.

و استفسر يتيم من خلال تدوينة فايسبوكية له قائلا:" :"متى كان ما ينشر في الصحافة مرجعا معتمدا في استفسار نواب برلمانيين وحتى اتهامات تكال إلى موظفين ومنهم أعضاء في ديوان الرئيس وغيره، و كان على العلمي أن ينتظر حتى انتهاء الحملة الانتخابية وما بعد 7 أكتوبر حتى يتفاد قراره تفسيرات وتأويلات هو في غنى عنها، طالما صلاحياته كرئيس متواصلة إلى افتتاح الولاية التشريعية الجديدة " .

و تابع يتيم في نفس التدوينة :" فوجئت بما نشر في الصحافة من كون السيد الطالبي العلمي قد استدعى السيد عيد الله بوانو والسيدة اعتماد الزاهيدي لاستفسارهما حول ما نسب إليهما من قيب بعض الصحف والمواقع .. وبرر السيد الطالبي ذلك من حرصه على سمعة الموسسة وان بعض ما نسب إليهما يشاع بان بعضه كان في المؤسسة".

مجموع المشاهدات: 8549 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | وديع
يجب وضع كاميرات في مراحيض البرلمان
لم يعرف المغرب في تاريخه النيابي علاقات غرامية بين اعضائه حتى جاء " الباجديا" بحال الى عمرهوم ماشافو النسا ربما بعضهم يستمني في مراحيض قبة الشعب
مقبول مرفوض
-7
2016/09/27 - 03:52
2 | الرد
العقل
مصيبة هذ. ما هذا السلوك أيها الرجل الثالث في الدولة يا حصرتاه. والأخطر أنه قام باستدعاء شفوي. واش البرلمان فيرما ديالك.ماهذا المستوى. أرجو فقط أن يكون بوانو والزاهدي قد سجلا المكالمة لأنه ممكن أن يتنصل بعد مرور الانتخابات لأن هدفه معروف.
مقبول مرفوض
3
2016/09/27 - 03:53
3 |
واش بغيتي يجيب ليهم تمر وحليب اانت خاصك تحاكم علي الكدوب ليكدبتي عنا في بني ملال يا حراس الفساد
مقبول مرفوض
-2
2016/09/27 - 05:31
4 |
وتعيا مدير في ناقص 2يا حراس الفساد والله لا تفرطوه وكلشي عاق بيكم
مقبول مرفوض
3
2016/09/27 - 07:43
5 | بوعزة
كود
مالك نتا واش وليتي بحال شي واحد كيبرر الافعال المخلة يا حصرة الباجدة تورقوا وعقلهم في الجنس فقط الكوبل الحكومي الكوبل الدعوي والكوبل البرلماني وما خفي كان اعظم لي خافوا من الفضيحة مشاو ضربوها بتزويجة بكري
مقبول مرفوض
1
2016/09/27 - 08:37
6 | oujdi
البرلمان
الكبث و ما يدير والمشتاق الا فاق حالو صعيب
مقبول مرفوض
1
2016/09/28 - 04:58
7 | Le Marocain
من يستقوي بالعدالة و القضاء الأجنبي لا يستحق أن يكون برلمانيا مغربياً لا قانونيا و لا أخلاقيا
ماذا تريدون أن يقوم به الإخواني " اليتيم " إلا الدفاع على صديقة " بونو " الذي حول البرلمان إلى وكر للدعارة الإخوانية،ألا تخجلون بتبرير مثل هذه القضايا التي تمس مؤسسة سيادية للشعب المغربي ؟ من يستقوي بالعدالة و القضاء الأجنبي لا يستحق أن يكون برلمانيا مغربياً لا قانونيا و لا أخلاقيا و ما بالكم بالباقي...لو كانو أبرياء كما تروجون إخوانيا لا آمتثلوا أمام رئيس البرلمان مؤسسة الأمة و جاؤوا بحجج تبرئهم من " الشائعات " و الإتهامات التي نشرت و مازلت ينشرها الموقع... السيدة آزدهار تحمل الجنسية الفرسية حسب أخر ما نشر ! و هل في مثل هذه الحالات تستحق أن تتولى منصب برلمانية للشعب المغربي ؟
مقبول مرفوض
0
2016/09/28 - 06:14
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة