الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف صحفيين إيطاليين أثناء تصوير ربورتاج حول "دعارة القاصرين" بمراكش

توقيف صحفيين إيطاليين أثناء تصوير ربورتاج حول "دعارة القاصرين" بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف صحفيين إيطاليين أثناء تصوير ربورتاج حول "دعارة القاصرين" بمراكش
 
أخبارنا المغربية 
تعرض طاقم تلفزي إيطالي من شبكة قنوات "ميدياسيت الإيطالية"، للتوقيف من طرف أمن مراكش، يوم أمس الأربعاء، أثناء تصويره برنامجا حول دعارة القاصرين في المدينة الحمراء.
 
و تحدث صحفي إيطالي بالطاقم المذكور في تصريح صحفي قائلا :"قمنا بتصوير، وجمع عدة مواد حول شبكات لدعارة القاصرين، واستقينا شهادات قاصرين وقاصرات يبلغون من العمر ما بين 13 و14 سنة، يتقاضون مبالغ مالية مقابل خدمات جنسية، من أشخاص ليسو فقط سياحا أوربيين بل منهم من ينحدر من دول خليجية، بل وحتى مواطنين مغاربة.. لكن الشرطة المغربية حجزت كل شيء.."

وحكى الإعلامي الإيطالي عن أن الأمن المغربي، أوقفه لعدة ساعات، برفقة أحد المصورين ، قبل أن يرافقه رجال أمن حتى مطار مراكش المنارة لترحيله إلى إيطاليا.
 
للإشارة فإن الصحفي المذكور شهير بمغامراته في تقديم برامجه، حيث سبق له أن حل مرة بشمال المغرب ليتحدث عن المخدرات وعن طرق وصولها إلى إيطاليا، كما حل بمنطقة خريبكة حيث كشف كيف تقوم شبكات منظمة بسرقة السيارات في إيطاليا ونقلها لإعادة بيعها بالمملكة.
مجموع المشاهدات: 12047 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كرو
الدعارة في المغرب
اوا اعلا سلامتنا ياك مكدبوش اعلينا لقد تم التصوير وليس الفبركة أيها المجتمع المغربي لقد هوية إلا اذنا مستوا الوقاحة الدعارة المخدرات السرقة شهادة الزور في المستشفيات عدم الإنسانية عدم احترامنا بعضنا البعض من نحنو. ؟؟؟ هل نصف حتا نحن من البشر كوني أعيش في ايطاليا وفرنسا والله استحيي أن أقول انا مغربي
مقبول مرفوض
3
2016/09/29 - 11:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة