الرئيسية | حوادث وقضايا | بالصور : مقتل شابين و نجاة آخر في حادثة سير مروعة بغابة مدينة بنسليمان

بالصور : مقتل شابين و نجاة آخر في حادثة سير مروعة بغابة مدينة بنسليمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور : مقتل شابين و نجاة آخر في حادثة سير مروعة بغابة مدينة بنسليمان
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

علمنا في موقع " أخبارنا المغربية " وفق مصادر مؤكدة عاينت الحادث ، أن شابين في الثلاثينيات من عمرها لقيا مصرعهما صبيحة هذا اليوم ، في حادثة سير مروعة بين سيارة وشاحنة على بعد كيلومترات يسير من مدينة بنسليمان ، في الطريق الثانوية الرابطة ببين المدينة و جماعة الشراط ، فيما نقل آخر في وضعية حرجة للمستشفى الإقليمي ببنسليمان.

وبالرجوع إلى تفاصيل الحادث ، فقد أكدت ذات المصادر أن الضحايا كانوا متجهين كما العادة صوب مقر عملهم ، على متن سيارة أحدهم ، غير أن سائق هذه السيارة الذي نجى من الحادث ، تفاجئ عند منحدر خطير لفرملة مباغثة من سائق شاحنة كانت تتقدمه ، عجز اثرها عن ايجاد الحل السريع ، حيث ارتطمت السيارة بالشاحنة ، و انقلب لتوها جانب الطريق ، مخلفة بذلك مصرع شابين و إصابة آخر بجروح بليغة .

مجموع المشاهدات: 29230 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
السياقة مفيهاش تفاجئ او شئ من هدا القبيل السياقة عندها قواعدها و قواننها يلا طبقتهم عدي تنجو من الحوادث . سائق السيارة هو المخطئ لو كان يسير بسرعة معقولة و تارك بينه و بين الشاحنة التي امامه المسافة القنونية و الازمة عدي يوصل بسلام الى مقر عمله . غريب امر بعض السائقين يرتكب خطء في السياقة يكاد يسبب في حادث و يقول لك اسمحلى و الله مشفتك .
مقبول مرفوض
2
2016/10/20 - 12:32
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة