الرئيسية | حوادث وقضايا | توالي فضائح جهاز الوقاية المدنية يطيح برأس الجنرال اليعقوبي

توالي فضائح جهاز الوقاية المدنية يطيح برأس الجنرال اليعقوبي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توالي فضائح جهاز الوقاية المدنية يطيح برأس الجنرال اليعقوبي توالي فضائح جهاز الوقاية المدنية يطيح برأس الجنرال اليعقوبي
 

أخبارنا المغربية 

أطاحت الفضائح التي هزت جهاز الوقاية المدنية برأس الجنرال دو ديفيزيون عبد الكريم اليعقوبي، خاصة الفضيحة المتعلقة ملف الدبلومات المزورة لعناصر الوقاية المدنية.

و وفق يومية المساء، فقد أعفى  الملك محمد السادس مفتش جهاز الوقاية الجنرال المذكور حيث تم تنصيب الجنرال دوبريكاد عبد الرزاق بوسيف خلفا له.

و بخصوص الفضيحة المذكورة فقد تم اعتقال كولونيلين بالوقاية المدنية، إضافة إلى موظفة كانت وسيطة في فضيحة حاملي الشهادات الجامعية والأكاديمية المزورة، والتي أسفرت عن استقالات وتوقيفات.

مجموع المشاهدات: 28954 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | بنعمر
حتى انت "الوقاية المدنية " مقلوكش من الفساد. اشحال قد الملك محمد السادس ايحارب هذ العصابات. والمشكل حين تجد موظفون سامون متورطين في الفساد . واش مش كارتة
مقبول مرفوض
7
2016/10/20 - 04:53
2 | متتبع
المحاكمة
لقد سئمنا اﻷخبار المتعلقة بإعفاء مسؤولين سامين لتورطهم في فضائح تستوجب المحاكمة، غير أن إعفاءهم من مهامهم التي إغتنوا منها أو تسببوا في سوء التدبير دون ربط المسؤولية بالمحاسبة تظل قرارات اﻹعفاء مجرد در الرماد في العيون .فباﻷمس أعفي المدير العام لﻷمن الوطني بوشعييب ارميل.ومدير مؤسسة محمد السادس لﻷعمال اﻹجتماعية لموظفي اﻷمن الوطني عبد الحق عادلي وغيرهما دون أي محاسبة. ومادمنا أمام غياب أي محاسبة فإن كل مسؤول سيستمر في السلب والنهب والتقصير في مهامه.ويسلط العقاب على الصغار فقط.
مقبول مرفوض
2
2016/10/20 - 07:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة