الرئيسية | حوادث وقضايا | مدير مؤسسة تعليمية بضواحي مراكش يتعرض للاعتداء من طرف أستاذة لهذا السبب

مدير مؤسسة تعليمية بضواحي مراكش يتعرض للاعتداء من طرف أستاذة لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدير مؤسسة تعليمية بضواحي مراكش يتعرض للاعتداء من طرف أستاذة لهذا السبب
 

أخبارنا المغربية 

تعرض مدير الثانوية الإعدادية الماوردي بجماعة سيد الزوين يوم أمس الخميس للاعتداء من طرف أستاذة تدرس اللغة الفرنسية بنفس المؤسسة.

و قالت مصادر محلية أن  الأستاذة قامت بالإعتداء على المدير داخل مكتبه بحضور الحارس العام حيث أحدثت حالة من الرعب والفوضى داخل المؤسسة المذكورة بعد إقدامها على تكسير زجاج بعض النوافد وإطلاق عقيرتها للصراخ، و ذلك بعدما رفض طلبها المتمثل في تقليص عدد ساعات عملها .

و توجه مدير المدرسة بشكاية في الموضوع إلى المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني حول هذا الاعتداء، في حين نفذ أربعة أساتذة يشتغلون بنفس المؤسسة تضامنا مع الأستاذة المعتدية.

مجموع المشاهدات: 8641 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ايمن
كثيرا منا من يجهل مفهوم الحديث النبوي " انصر اخاك ظالما او مظلوما " فاذا كان ظالما يجب ارجاعه الى الحق ووضع حد لظلمه واذا كان مظلوما وجب الانتصار له والدفاع عنه لاجل ذلك كان على الاساتذة المتضامنين مع المعتدية الوقوف مع الحق لا من الظالمة ان كانت فعلا كذلك
مقبول مرفوض
2
2016/10/28 - 01:13
2 | شيبوب المزابي
واش عمركم شفتو الكلب كيدوز خوه
الأستاذات لا يردن العمل يردن الأجرة بدون عمل ، كثرة التغيبات التأخرات الوقت الميت في القسم لا يبذلن المجهود لتقديم الدروس لا يمتثلن لقرارات الإدارة، يبحثن عن الترقية بأبسط الطرق سليخ المعزي وزد زد زد الله يسلط عليكن مرض السرطان في الثدي اللواتي يغشن في عملهن ويضيعن أبناء الشعب آمين.أما اللواتي تخافن الله وتعملن مع أبناء الشعب لا يشملهن هذا الدعاء اللهم احفظهن
مقبول مرفوض
-1
2016/10/29 - 03:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة