الرئيسية | حوادث وقضايا | رسميا .. حصيلة ثقيلة لأحداث شغب مباراة طنجة و المـاص وهذا عدد المصابين في صفوف الأمن

رسميا .. حصيلة ثقيلة لأحداث شغب مباراة طنجة و المـاص وهذا عدد المصابين في صفوف الأمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا .. حصيلة ثقيلة لأحداث شغب مباراة طنجة و المـاص وهذا عدد المصابين في صفوف الأمن رسميا .. حصيلة ثقيلة لأحداث شغب مباراة طنجة و المـاص وهذا عدد المصابين في صفوف الأمن
 

 أسفرت العمليات النظامية التي باشرتها مصالح ولاية أمن طنجة على خلفية أعمال الشغب التي شهدتها مباراة كرة القدم بين اتحاد طنجة والمغرب الفاسي، مساء أمس الأربعاء، عن توقيف 23 شخصا، من بينهم تسعة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف والشغب المرتبط بالتباري الرياضي. 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن أعمال الشغب خلفت أضرارا مادية بسبعة سيارات تابعة لقوات حفظ النظام، و12 سيارة خاصة جراء رشقها بالحجارة، فضلا عن إصابة ثمانية عناصر من القوات العمومية بإصابات متفاوتة الخطورة. 

وأضاف البلاغ أنه تم تقديم الإسعافات الضرورية للأشخاص المصابين، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم على التوالي تحت تدبير الحراسة النظرية بالنسبة للرشداء، وتحت المراقبة بالنسبة للقاصرين، وذلك رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة. 

مجموع المشاهدات: 19296 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | بنعمر
هذه هي حقوق الانسان وحرية التعبير وحق التظاهر وحق وحق وحق....... التي املاهاعلينا الغرب. هذا من جهة. ومن جهة اخرى يبدوا ان الوالدين لايهتمون بتربية ابنائهم ومدهم بالنصائح الحميدة حتى لا يكونوا عرضة للانحراف.
مقبول مرفوض
12
2016/11/03 - 08:35
2 | الكرة ا حذروها حذار ياوطني
يجب إخراج تنفسات أخرى رياضات وهوايات
رياضات أخرى وهوايات أخرى وتقدم وطني....احذروا من البوليساريو والجزاير
مقبول مرفوض
2
2016/11/03 - 09:05
3 | سعد
كفى من الفوضى بدعوى قاصر
للي حصل في هذا التخريب طبقوا على امه االقانون ولو قاصر
مقبول مرفوض
6
2016/11/03 - 09:10
4 | جميل
احداث الشعب طنجة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بعد مشاهدة ماحدث في الملعب و خارج الملعب من تكسير وتخريب للممتلكات والأفراد وكأننا نحارب عدوا جاء من خارج حدودنا ليحاربنا .نقول بأن هؤلاء الأشخاص منعدمي الظمير والأخلاق الإنسانية وجب عليهم الضرب بيد من حديد وتسليط أقصى عقوبة ممكنة حتى يكونوا مثال لكل من سولت له نفسه العبث بالممتلكات العامة والخاصة فلايعقل أن نصرف الملايير لإنشاء منشآت رياضية أو شيء من هذا القبيل وياتي هؤلاء الاوباش فيخربون ويعيتون في الأرض فسادا لهادا يجب المعاقبة بأقصى سرعة.
مقبول مرفوض
1
2016/11/03 - 09:11
5 | samir
fes city
toutes les degradations et les actes criminel et violent doivent etre prise en compte contre les coupables presumés ils seraient juger et envoyer deriere les barreaux  
مقبول مرفوض
0
2016/11/03 - 10:09
6 | محمود
واش هادا ماشي إرهاب؟
واش زرع الفتنة و الهلع و تخريب و تحطيم ممتلكات العموم ليست إرهابا؟؟ لماذا لا يتدخل FBI المغرب و حذر لاستتباب الأمن خلال المباريات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2016/11/03 - 10:49
7 | امين
من المسؤول
خاصنا نعرفو شكون لي كيوقف وراء هاد الاعمال الشغب . من الاحسن يتوقف ملعب طنجة الكبير .هادشي كيمس بالامن ديال البلاد إنزال اقصى العقوبات على المسؤولين
مقبول مرفوض
1
2016/11/04 - 06:29
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة