الرئيسية | حوادث وقضايا | الشرطي هشام ملولي يكشف عن مفاجأة في قضية شفار كازا وصديقه صاحب الدراجة النارية !

الشرطي هشام ملولي يكشف عن مفاجأة في قضية شفار كازا وصديقه صاحب الدراجة النارية !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطي هشام ملولي يكشف عن مفاجأة في قضية شفار كازا وصديقه صاحب الدراجة النارية ! الشرطي هشام ملولي يكشف عن مفاجأة في قضية شفار كازا وصديقه صاحب الدراجة النارية !
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

تتسارع الأحداث في قضية الاعتداء الخطير الذي وثقته كاميرا مراقبة لسيارة بالدار البيضاء ، كان ضحيته شاب يحمل كيسا به أموال ، حيث حاولا لصان سرقته تحت التهديد بالسلاح الأبيض .

فالشرطي الشهير هشام ملولي نشر أمس صورا تعود لشخص يشتبه في أن يكون هو الفاعل ، نظرا للشبه الكبير بينه وبين الصورة الملتقطة بواسطة الكاميرا ، غير أن هذا الأخير خرج بتصريح في فيديو يتبرأ من الحادث ويعاتب كل من نشر صورته ، و انكر أن تكون له علاقة بموضوع السرقة.

المثير في الأمر ، أن هشام ملولي رد على المنتقدين له بسبب نشره لصورة الشاب المشتبه فيه ، بنشر صورة ثانية يظهر فيها شاب على متن دراجة نارية تشبه الدراجة المستعملة في السرقة ، حيث قال هشام " كاينين شي وحدين تيكولولي خويا هشام ملولي دوك التصاور اللي لحتي ديال داك الشفار راه ماشي هوا غي تيشبهلو مسكين ... ماشي هوا أوكي وهاذ صاحبو اللي لقينا معاه فالتصاور تا هو غي تيشبهلو و كلاكسي الموطور تاهو غي تايشبهلو ... ".

مجموع المشاهدات: 126704 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | xy
matikch
أطحن امُّو...
مقبول مرفوض
-1
2016/12/06 - 09:55
2 |
ضروري يترباو اأن معندهومش الرحمة في قلوبهم ربي كان مع داك الشاب غطر كده كان مات بديك الضربة اللي في راسو لازم يعاقبوا أشد العقاب
مقبول مرفوض
0
2016/12/07 - 02:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة