الرئيسية | حوادث وقضايا | القنيطرة: شرطي ينجو من موت محقق بعد دهسه من طرف سيدة بسيارتها

القنيطرة: شرطي ينجو من موت محقق بعد دهسه من طرف سيدة بسيارتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القنيطرة: شرطي ينجو من موت محقق بعد دهسه من طرف سيدة بسيارتها
 

أخبارنا المغربية ــ القنيطرة

عاشت المصالح الأمنية بمدينة القنيطرة، يوم أمس حالة من الاستنفار، بعدما تعرض شرطي للدهس، من طرف سيدة كانت تقود سيارة من نوع 4X4 قبل أن تلوذ بالفرار.

و قالت مصادر محلية، عاينت الواقعة أن الشرطي كان يحاول تسجيل مخالفة الركن في الوضعية الثانية، لتنطلق السيارة الرباعية الدفع بقوة، وتصدم الشرطي ليصاب بجروح متفاوتة الخطورة بأنحاء مختلفة من جسمه، وتم نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإدريسي بالقنيطرة.

مجموع المشاهدات: 8938 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | لقرع
الكبرياء
لاحول وقوة الابالله رجل الدي يحمينا من الاعداء والمجرمون هناك ضعف القانون,
مقبول مرفوض
0
2016/12/06 - 01:14
2 | حميدات سعيد
الظلم
شيء عادي سوف يعتذر الشرطي لانه اقلق المدام وتتحرك التلفونات ويخضع الشرطي للترغيب او الترهيب كالعادة .مثل هذه الأحداث اوصلت البلد الى ماهو عليه الان من تسيب وفوضى وانعدام القضاء وحكرة وظلم
مقبول مرفوض
16
2016/12/06 - 01:39
3 | فوفو
الشرطي الذي كاذ ان يفقد حياته بالقنيطرة
الى كل الباحتين في طريقة للتقليل من حوادث السير بوطننا اتقدم باقتراحين واجبي التطبيق في حق كل مالك لسيارة رباعية الدفع: 1.منع كراء السيارات الرباععية الدفع للشباب. 2. منع سياقة هذا النوع من السيارات من لذن ابناء المالكين 3. منع قيادة هذه السيارات داخل المدار الحضري 4.العقوبة الواجب تطبيقها في حقهم يجب ضربها على 16وبذالك سيتعاملون بتاني مع سيارتهم لاني فقدت عزيزا علي ابن السادسة عشرة على يد مخمور كان يقود رباعيته وهو في حالة سكر واحتجز لمدة 5اشهر؟
مقبول مرفوض
0
2016/12/06 - 03:37
4 | عبدالواحد
القانون اء يطبق علي الجميع
علي الحكومة ان تبعد رجال الشرطة من امان علامات التشوير الضوءية احمر اصفر اخضر وتركب كامرات فلاش حتي تتمكن من من مراقبت الجميع لان الشرطي غالبا ما يكون غير قادر لتسجيل المخالفات بالعدل فهناك من يسمح للمعرفة ومن يرتشي وامسكين والضعيف هو الدي يؤدي.امافي ماء يخص الوقوف المعيب فهدا من اختصاص البلديات ولا تحتاج إلى أوراق السيارة و صاحبها فيكفي الرقم الصفيحي ونوع السيارة تم احرر المخاوف والصق في الزجاجة الأمامية ويسلم النسخة منها المسؤلين لتتبع الأداء.
مقبول مرفوض
0
2016/12/09 - 02:12
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة