الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات جديدة بخصوص الحريق المهول الذي أتى على 25 محل تجاري بالحي المحمدي

معطيات جديدة بخصوص الحريق المهول الذي أتى على 25 محل تجاري بالحي المحمدي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات جديدة بخصوص الحريق المهول الذي أتى على 25 محل تجاري بالحي المحمدي معطيات جديدة بخصوص الحريق المهول الذي أتى على 25 محل تجاري بالحي المحمدي
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية 

شب صبيحة هذا اليوم السبت ، حريق مهول بقيسارية الحي المحمدي التابع ترابيا لعمالة الحي المحمدي – عين السبع بمدينة الدار البيضاء.

المصادر ذاتها ، أكدت  أن النيران التهمت عددا من  المحلات التجارية منذ الساعة الرابعة إلى حدود الساعة السادسة ، تعود أسبابها إلى وقوع تماس كهربائي بأحد المحلات المتخصصة في بيع مواد لاصقة تستعمل في صناعة الأحذية، وهي مواد سريعة الإشتعال، في غياب صاحب المحل الذي يتواجد حاليا بأحد المصحات الخاصة للعلاج من مرض ألم به مؤخرا.

وعلى الفور ، انتقلت مختلف المصالح الأمنية، من رجال السلطة، و فرقة الوقاية المدنية إلى عين المكان ،  حيث  وجدت صعوبة بالغة في إخماد ألسنة النيران، بمساهمة ساكنة الجوار التي تجندت لإطفاء الحريق ، و لحسن الحظ فالحادث لم يسجل أي ضحايا في الأرواح، في وقت كانت الخسائر المادية  فظيعة ، بعد أن أتى الحريق على 25 محلا تجاريا بالكامل و 10 محلات بشكل جزئي.

مجموع المشاهدات: 3887 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المتسائله
أين المصداقيه؟؟؟؟
أين المعطيات الجديده يا أخبارنا انتم لم تأتوا بأي جديد !!!!! هذا ما تناقلته جميع وسائل الإعلام مند صباح اليوم!!!!!
مقبول مرفوض
5
2016/12/17 - 11:07
2 | عزيز فكيك
انكشف المستور
هي الحقيقة ... هي السداجة هي الداخلية المغربية التي تكرر التجربة دائما . عندما تتكرر التجربة لعدة مرات تاتي الاستنتاجات والخلاصات جميع اسواق الجملة بالمغرب تحترق الواحدة تلو الاخرى ؟؟؟؟ الداخلية هي السبب والهدف واضح هي التحكم في كراء وبيع المحلات واستخلاص الضرائب ...... هذه هي الحقيقة عند ما يصبح المجرم ضحية
مقبول مرفوض
0
2016/12/17 - 11:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة