الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو : جزار بالمحمدية يقتل حارس سيارات و يصيب صديقه بجروح غائرة

بالفيديو : جزار بالمحمدية يقتل حارس سيارات و يصيب صديقه بجروح غائرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : جزار بالمحمدية يقتل حارس سيارات و يصيب صديقه بجروح غائرة
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية 

اهتزت مدينة المحمدية ليلة أمس على وقع جريمة قتل بشعة على مستوى حي الوحدة ، بعدما أقدم جزار على غرس ساطوره في بطن حارس سيارات يقطن في شقة توجد فوق المشواة التي يتشغل بها ، فيما أفلت صديق الضحية من الموت بعدما أصابه بجروح غائرة على مستوى الفخذ.

وبحسب مصادرنا الخاصة ، فإن نقاشا حادا شب بين الضحية والجاني ، لم تعرف بعد أسبابه ، تطور إلى شجار بحضور زوجة الضحية وصديقه اللذين حاولا فض هذا النزاع ، قبل ان يستل الجاني ساطوره في غفلة من الجميع و يغرسها في بطن الضحية ، قبل أن يصيب صديقه بجروح غائرة على مستوى الفخذ.

هذا وقد جرى نقل الضحيتين إلى مستشفى مولاي عبدالله بالمحمدية، حيث لفظ حارس السيارات أنفاسه الأخيرة ، فيما لازال صديقه الذي أفلت من الموت يتلقى إسعافاته الضرورية .

مجموع المشاهدات: 41086 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | كمال
الكارديان يستاهل
بالفعل نشاهد هاد الكارديانات قد احتلوا المدن وفرضوا قوانينهم وياويل شي واحد يعترض اما السلطة فهي متواطئة معهم وتقسم معهم الكاميلا لانملك الا التأسف على مدننا التي افقدوها مَدَنِيتها واصبحت دواوير كبرى تلفظ يلفظ فيها التحضُّر آخر أنفاسه
مقبول مرفوض
1
2016/12/20 - 06:52
2 | عبدو
لا سماحة لمن كان السبب
تغمد الله الفقيد برحمته ورزق ذويه الصبر والسلوان.الحقيقة انالسبب وراء ذالك السلطات التي تمنح الرخص بعشوائية لمثل هذه الحرف التي تحول حياة الجيران الى عيشة ضنكة ومثلهم اصحاب لافاج والسيكليس والطولي والباعة المتجولين.يجب اعادة النظر في هذه الرخص وفي شروط الحصول عليها.فالكل ضحية فساد اداري.
مقبول مرفوض
0
2016/12/20 - 10:42
3 | غيتة لحنين
الكارديانات يزعجون السكان
لا سماحة للسلطات التي اصبحت تعطي تراخيص لانواع كتيرة من الناس مهن في الاحياء تزعج السكان الكارديانات الطولوري اصحاب اللا فاج والباعة الفراشة امام ابواب عباد الله يا ويلك ادا نطقت بكلمة وهم يجلسون امام بابك يلزم السلطات ان تعيد النظر في هده الرخص رحم الله الفقيد قتل كيف قدر واللهم ارزق اهله الصبر
مقبول مرفوض
0
2016/12/20 - 01:16
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة