الرئيسية | حوادث وقضايا | الدرك الملكي يفك لغز جريمة اغتصاب معاق هزت مدينة الصخيرات

الدرك الملكي يفك لغز جريمة اغتصاب معاق هزت مدينة الصخيرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدرك الملكي يفك لغز جريمة اغتصاب معاق هزت مدينة الصخيرات
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالصخيرات - سرية عين الحياة - أول أمس من اعتقال رجل يبلغ من العمر 48 سنة ، قام باستدراج شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ( منغولي ) ومارس عليه الجنس مرتين بعد أن استدرجه على التوالي إلى شقتين ، واحدة بالصخيرات و الثانية بتامسنا.

وبحسب مصادرنا الخاصة ، فقد تقدمت جدة الضحية البالغ من العمر 23 سنة بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي ، حيث أكد الضحية أن الجاني تعرف عليه بحمام الحي ، و عمد إلى استدراجه في المرة الأولى إلى شقة بعين الحياة ، قبل أن يعاود الكرة مرة ثانية بشقة تامسنا ، مصالح الدرك قامت بتحركات سريعة ، للبحث عن المجرم ، مستعينة برقم هاتفي كان جاني يستعمله في استدراج الضحية ، إلى أن اهتدت إلى هويته ، حيث قامت باعتقاله.

الجاني وبحسب مصادرنا حاول التملص من التهم الموجهة إليه ، غير أن الدلائل التي ووجه بها من قبل عناصر الدرك أربكته ، و اضطرته في الأخير إلى أن يتعرف بكل ما قام به ، حيث اتضح أن الجاني وهو رجل أعزب ، و المعروف بين الجميع بأخلاقه العالية ، سقط في المحظور ، و ارتكب جريمة اهتز لها الشارع المحلي بالصخيرات ، حيث عرض الجاني أمس الجمعة على أنظار السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتمارة للبث في هذا الملف.

مجموع المشاهدات: 18012 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطن من فاس
وهو رجل أعزب ، و المعروف بين الجميع بأخلاقه العالية قل تعالى وما أبرئ نفسي إن النفس لأمارة بالسوء إلا ما رحم ربي إن ربي غفور رحيم .
مقبول مرفوض
2
2017/01/21 - 09:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة