الرئيسية | حوادث وقضايا | فوضى عارمة بحمام شعبي بعد محاولة تصوير النساء بداخله

فوضى عارمة بحمام شعبي بعد محاولة تصوير النساء بداخله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فوضى عارمة بحمام شعبي بعد محاولة تصوير النساء بداخله
 

أخبارنا المغربية 

شهد ''حمام شعبي'' بإقامة البستان2  بحي البرنوصي بالبيضاء مساء أمس الجمعة، "حربا ضروسا" استعملت فيها الدلاء بين مرتاداته من النساء.

و في التفاصيل تقول مصادر محلية، أن ثلاث نساء اقتحمن الحمام المذكور حاملين هواتفهن النقالة ، في محاولة منهن لالتقاط فيديوهات لعدد من النسوة اللواتي كن يستحممن بالحمام وهن عاريات، ليدخلن في مشادات كلامية حادة، مع عدد من النساء، الأمر الذي تسبب في اندلاع شجار بينهن، استعملت فيه كل ما وضعت أيديهن عليه،  مما خلف فوضى داخل الحمام.

و حضرت السلطات الأمنية إلى عين المكان لفتح تحقيق في النازلة ومراجعة كاميرات المراقبة المثبتة بالأبواب قصد توقيف الفتيات الثلاث.

مجموع المشاهدات: 18567 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ودادي بيضاوي مغربي
فوضى عارمة بحمام شعبي بعد محاولة تصوير النساء بداخله
ملاحظة جد هامة جدا جدا وهي أنه يوجد مركز لما تسمى (الشرطة ) أقرب من الخيال للحمام يعني في الطرف المقابل للحمام؟؟الدائرة 37؟ الحمام في يمين الشارع والمركز في يسار الشارع وفهم تسطى +الدعارة في هذا الشارع ليلا ونهارا وهذا الشارع هو الذي عرف في الجمعة الفارطة حرب "داحس" بين نزلاء الخيرية الإسلامية ودوار بولحية بسبب عراك في الأول بين شخصين انتزعت عين إحداهما وما وقع بعد ذلك يعلمه الله لأنها حرب بمعنى الكلمة ابتدأت من الساعة الخامسة مساءا ولم تنتهي إلا في الثالثة صباحا خلاصة ثم القاء القبض على ستة أشخاص والآخرين لازالوا هاربين ونحن نريد أن نعرف الى أين يا وطني أنت سائر
مقبول مرفوض
0
2017/01/21 - 09:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة