الرئيسية | حوادث وقضايا | سجن زعيم الشيعة بالمغرب و هذه تهمته !

سجن زعيم الشيعة بالمغرب و هذه تهمته !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سجن زعيم الشيعة بالمغرب و هذه تهمته ! سجن زعيم الشيعة بالمغرب و هذه تهمته !

أخبارنا المغربية : نوفل العمراني

أدان قسم الجرائم المالية بمحكمة الاستئناف بفاس، أمس الأربعاء، عبد الرحمان الشكراني، رئيس جمعية " رساليون تقدميون" ، المقربة من الشيعة، بسنة حبسا نافذا و5000 درهم، مع أدائه مبلغ مليون سنتيم كتعويض مدني للبريد بنك.

و توبع الشكراني بتهمة الاختلاس وخيانة الأمانة و التزوير في أوراق بنكية ، ابان فترة عمله كمدير لاحدى وكالات البريد بنك بإقليم تاونات، طيلة سنوات قبل إعفائه من مهامه و اعتقاله  بناء على التهم الموجهة إليه.

و قام مجموعة من النشطاء المحسوبين على التيار الشيعي بالمغرب بتأسيس جمعية " رساليون تقدميون " سنة 2013، يقودها عبد الرحمن الشكراني عضو هيئة الخط الرسالي، التي تروج للمذهب الشيعي بالمملكة .

مجموع المشاهدات: 42032 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | مصطغى
الخطر القادم
على الدولة التدخل قبل فوات اﻻوان ماتفعله ايران راعية اﻻرهاب الشيعي من قتل السنة في ايران وقتل السوريين والعراقيين وتخريب اليمن ، انهم الخطر القادم على البحين وقطر واﻻمارة والسعودية والتوسع نحونا...
مقبول مرفوض
23
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 08:16
2 | Rabah oujda
النفي
عند قضاء ايام السجن عليكم بنفيه الى ايران لا نريد ان يمشي ولو خطوة واحدة على ارض بلدنا والسلام عليكم.
مقبول مرفوض
29
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 08:20
3 | moussalli
الشيعي
السلام عليككم والله في نضري دعوه في السجن حتى يموت
مقبول مرفوض
21
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 08:29
4 | عبدالله
نعم
ارى ان يعتقل ويطرد هو ومن معه لانهم ينشرون الخبث في الالمغرب وغيره وهم يخططون لتد نيس المغاربة بفكرهم واعتقادهم الخبيث
مقبول مرفوض
20
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 09:51
5 | شيبوب المزابي
إلى جهنم يا شيعة يا كلاب
الشيعة والكلاب عائلة واحدة لأنهم يحللون ما حرم الله ويحرمون ما أحل الله ويسبون الصحابة رضوان الله عليهم ويسبون عائشة أم المومنين ، ألا لعنة الله عليهم وعلى فقيههم المعتوه متزوج الصبيات الصغار المكبوت الحرامي.
مقبول مرفوض
15
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 10:00
6 | خونا
لما وشطابة
نعم لما وشطابة حتى لقاع لبير لمثل هده الشردمة من اتباع اسيادهم لفارسيين لفتنة هده الامة فلهم اجعل كيدهم في نحورهم ولاتجعل ياربي لهؤلاء الشيعة اصحاب لهوى كلمة مسموعة في بلادنا وشتة شملهم ياعظيم
مقبول مرفوض
16
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 10:24
7 | خير الله
الدار البيضاء
سلام عليكم .ادعو له بالهداية والروجوع الى طريق الله الصحيح .واضن ان احسن طريقة للتعامل مع هد الشخص ان يبقى في بلدنا الغالي وتحث المراقبة .اللهم حفظ بلدنا واجعله امنا مستقرا بإذنك يارب
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 04:58
8 | Younesse
لا للشيعة
نحن احباب محمد رسول الله لا نريد هدا التطرف الفكري نحن ديانة اسلامية تابعة للدين الاسلامي السني نحن سنة لا نريد الخبت الشيعي
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 06:56
9 | هارون
حول امانه الشكران
يجب وضع كل الشيعه تحتعالمجهر انهم سرطان خبيث ينهش جسد الأمة والأخطر هو ولاءهم للدجال خامنئي انهم سبب كل الدماء التي تسيل في سوريا و العراق و اليمن.
لا الشيعه لا الكراهية للحقد والسب واللعن لا للمجوس
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 07:30
10 | Faridi
غيرة على بلدي من الغرباء
عجبا لقادة البلد يتبجحون بالانتساب إلى :
- المذهب المالكي المالكي وهم يخالفون أسس المذهب إلا ما وافق هواهم. وقد طردهم مالك من مجلسه ولم يأخذ الحديث عن واحد منهم ﻷنهم أكذب الخلق وهم شر من اليهود والنصارى.
- والتصوف السني المبني على محبة جميع أصحاب رسول الله ومع ذلك تراهم يحتضنون أعداء السنة ويوالونهم.
- وعقد اﻷشعري المبني على جعل الخلافة الراشدة رتبة : أبو بكر أفضل من عمر وهما أفضل من عثمان وبعد الثلاثة علي هو الرابع ثم بعدهم الحسن بن عليفي المرتبة الخامسة وهذا هو معتقد أهل السنة والجماعة منهم أبو حنيفة ومالك والشافعي وأحمد والبخاري ومسلم وجميع أهل الحديث.فكيف تحتضنون المخالفين لنا في المذهب والمعتقد الذين يسبون صحابة رسول الله.
- وإمارة المؤمنين التي هي فرض في القرآن ({وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي اﻷمر منكم}) وأمر رسول الله بطاعته (من أطاع أميري فقد أطاعني ومن أطعني فقد أطاع الله ومن عصى أميري فقد عصاني ومن عصاني فقد عصى الله). فكيف تحتضنون من جاء يشق عصا الطاعة وينازع اﻷمر أهله ويدعو لمجوسية فارسية أخزاه الله وجعل كيده في نحره وطهر بلادنا من أمثاله
آمين يارب العالمين
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 09:26
11 | ابو عبد الله
هذه عقيدتهم
السلام عليكم
إن مثل هذه الأعمال هي من صميم عقيدة الروافض الشيعة . فأموال غير الشيعة بالنسبة لهم (في عقيدتهم) تعتبر غنائم لهم حلال عليهم أخذها كما أن قتل السني وأخذ ماله وسبي ذريته قربة الى الله تعالى في تعاليمهم
فلا يستغرب من مثل هذه الأعمال التي يقوم بها أمثل هذا النجس وزمرته من الروافض
فعلى الدولة تشديد العقوبات عليهم ومحاربتهم محاربة الأعداء
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 09:30
12 | سماك الريف
المرتدون أبناء الزنى
مادام هؤلاء الخونة ارتدو عن دينهم لا خير فيهم يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.
فكيف يعقل ان يودوا الامانات ويراعونها حق رعايتها في مناصب اخرى؟ هذا مستحيل
ان التاريخ يشهد بأنهم خائنون. فمؤسس الشيعة كان زنديق يهودي اسمه عبدالله ابن سبا أراد زرع الفتنة والتفرقة بين المسلمين السنة. الفرس تبنو الفكر والمكر فهم يتزعمونه ويحاولون نشره في مشارق الارض ومغاربها
انهم نجحوا لحد ما في بعض الدول، يوفرون لهم كل ما ينقصهم مستغلين فقرهم وجهلهم علاوة على الانضمة التي لا تضرب بيد من حديد لافشال هذه المخططات. ولمن يرغب ان يطّلع على أكاذيبهم ومكائدهم. المرجوا زيارة الموقع. خالد الوصابي/مناضرة الشيعة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 10:24
13 | محمد
الشيعه ابناء الفاحشه
نحن مغاربه سنيون مالکييڼ وابناء الصحابه رضى الله عنهم ولا نريد في بلدنا الحبيب مثل هٶلاء الخنازير ومدهبهم فاسد حسبناالله ونعم الوکيل
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 11:32
14 | الاسلام المحمدي
الدواعش النائمون
االخطر الاكبر على المغرب هو الفكري الدواعشي الذي يستمد قوته من فكر ابن تيمية والبخاري وابن باز وجميع كهنة المعبد
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/02/18 - 08:12
15 | جريدة النهار اللبنانية
اللبنانيات منحلات اخلاقيا
هل تعلمون ان الوشم حلال عند الشيعة ،، ان الشيعة لايتزوجون ان كان القمر محاقا ( حيث انهم يبنون معتقادتهم وفقا لاحوال القمر و الطقس ) ،، ان الشيعة يعتبرون السيد ذو العنامة السوداء ابو ابناءهم حيث انه يسمح له بتقبيل الاطفال في افواههم بحجة انه والدهم !! الشيعة يجوز عندهم ما يسمى بتفخيذ الرضيعة !! ،، عند الشيعة يجوز للبنت المطلقة او الارملة ان تزني و يسمى ذلك بزواج المتعة حيث انه يختلي بها بمدة معينة و يتركها بوقت محدد ،، عند الشيعة لا يجوز الصلاة على القماش و انما لابد من الصلاة على المحارم الورقية و التبن و التربة !! تعاليم الديانة الشيعية تنص على ان عند غسل الميت لابدمن كسر يده اليسرى كي يأخذ كتابه بمينه غصبا !!!!! اولا يعلمون ان قال تعالى : بلى قادرين على ان نسوي بنانه ) ،، عند الشيعة ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم لاقوم له في تلك الحقبة !!!! اي ان اغلب الصحابة ( قوم النبي ) كانوا كفارا و قد اخفق النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالدعوة حيث ان المعجزات لم تشفع له !!! ان مصحف الشيعة مختلف عنا حيث ان لديهم سورة اسمها سورة الولاية و سورة البقرة لديهم مختلفة و هي غارقة بالاخطاء النحوية !! من معتقدات الشيعة ان الائمة الشيعة اعظم من الانبياء و ما الانبياء سوى خدم عند الائمة حيث يقدمون للائمة الشاي و القهوة و ان كانوا ميتين !! من عقائة الشيعة ان اول ما خلق الله من البشر هو علي بن ابي طالب و ليس ادم عليه السلام !! الا انه ترك علي بن ابي طالب في الجنة و انزل ادم و حواء منها للارض !!! اقسم بالله انهم كوميديا العالم من ناحية المعتقدات الا انهم خطرون على الدولة كما ان شعار الشيعة بالعلم و العدد نحتل هذا البلد ،، الا اني لا ارى انهم اشخاص على قدر عال من التعليم !! كما ان الشيعية تتزوج باكرا كي تنجب الكثير من الابناء فهي تنجب كل ٩ شهور حتى يصل عدد الابناء لما يقارب ١٤ طفل من امراة واحدة !! و يكثر عندهم تعدد الزوجات لزيادة نسل الشيعة !!! و الشيعة من عشاق المخدرات حيث ان الايرانيون في اغلب مطارات العالم يعاملون معاملة خاصة لكونهم اهل المخدرات و عشاقها فمن السهل جر الشيعي لعالم المخدرات لان جيناته تعشقها و تعشق الهيرون بالذات !!! ربنا يحفظ المغرب من كل شر
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/04/25 - 04:54
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00

أقلام حرة

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟