الرئيسية | حوادث وقضايا | هذه رواية أمن مراكش بخصوص واقعة إضرام النار في فتاة بعد تعرضها لاغتصاب جماعي

هذه رواية أمن مراكش بخصوص واقعة إضرام النار في فتاة بعد تعرضها لاغتصاب جماعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه رواية أمن مراكش بخصوص واقعة إضرام النار في فتاة بعد تعرضها لاغتصاب جماعي
 

أخبارنا المغربية 

أكدت ولاية أمن مراكش أن فرضية الانتحار تبقى غير مستبعدة بخصوص المعطيات المتداولة بشأن وفاة فتاة بعد تعرضها لحروق.

وأوضحت ولاية الأمن، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الأربعاء، أن مصالح الأمن بمراكش توصلت بتاريخ 10 مارس الجاري حوالي منتصف الليل، بإشعار مفاده نقل فتاة من طرف مصالح الوقاية المدنية من منطقة خلاء بمحيط شارع محمد السادس إلى مستشفى ابن طفيل بسبب إصابتها بحروق خطيرة. 

وعلى الفور، يضيف المصدر ذاته، باشرت مصالح الأمن سلسلة من الأبحاث والمعاينات الأولية بمسرح الجريمة، دون أن تتمكن من تحصيل تصريح الضحية التي وافتها المنية فور وصولها للمستشفى، علما أنه تم العثور بمكان الحريق على قنينة تحتوى على سائل أكدت الخبرة المنجزة أنه يحتوي على مادة "الدوليـو" سريعـة الاشتعال.

وأبرز البلاغ أن عمليات البحث والتحري، مدعومة بالخبرات التقنية، مكنت خلال مرحلة أولى من تحديد هوية الضحية، التي تبين أنها سبق وأن خضعت للعلاج نتيجة معاناتها من اضطرابات عقلية ونفسية، وأنها وصلت في نفس الليلة إلى مدينة مراكش قادمة من مسقط رأسها بمدينة القنيطرة.

كما أثبتت نتائج التشريح الطبي، وتحليل البصمات والعينات العضوية والبيولوجية التي تم رفعها من مسرح الحادث، وكذا تصريحات الشهود، أن الضحية كانت بمفردها ساعة الحادث، ولم تتعرض لأي اعتداء جنسي أو عنف جسدي ظاهر، علما أن التشريح الطبي أظهر تناولها لكمية كبيرة من دواء مضاد للاكتئاب ساعات قليلة قبل الواقعة.

وخلص البلاغ إلى أن "ولاية أمن مراكش تؤكد أن فرضية الانتحار تبقى غير مستبعدة"، وأن الأبحاث والتحريات التي تباشرها المصلحة الولائية للشرطة القضائية لا زالت متواصلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة بهدف تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 
مجموع المشاهدات: 16720 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ابن البلد
يجب المراقبة
اولا تشكراتنا على التواصل والتوضيح وهذه اصبحت من الشيم النبيلة لادارة الامن الوطني والذي نقدر فيه المجهودات النبيلة والكبيرة على جميع الاصعدة من اجل ان نعيش في امان وطمءنينة،جزاكم الله عنا خير. توضيح ان منطقة وشارع محمد السادس بين الفلات الغير المسكونة تكون مرة مرة مكان لاصحاب السيارات واخرين من اجل الرذيلة،اطلب من امننا ان يقوموا مرة مرة بعملية تمشيط للمنطقة،ولهم مني تحياتي وتشكراتي
مقبول مرفوض
2
2017/03/22 - 04:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة