الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتراض سيارة الملك محمد السادس و العاهل الأردني بالرباط (فيديو)

اعتراض سيارة الملك محمد السادس و العاهل الأردني بالرباط (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتراض سيارة الملك محمد السادس و العاهل الأردني بالرباط (فيديو)
 

 أخبارنا المغربية : نوفل العمراني 

أظهرت لقطات النقل التلفزي لمراسيم مرور موكب الملك محمد السادس أثناء استقباله العاهل الأردني الملك عبد الله ، عشية اليوم ، محاولة أحد المتطفلين الوصول الى سيارة الملك قبل ولوجها بوابة القصر الملكي بالرباط، قبل تدخل العناصر الأمنية في الوقت المناسب لمنعه .

و سبق لوزارة الداخلية التأكيد مرارا  على أن اعتراض مسار الموكب الملكي بالطرق العمومية من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات يعرض "حياة مرتكبيها وحياة الغير للخطر"، كما أنه يشكل "جريمة يعاقب عليها القانون"، كما نفت استفادة أي شخص من أي امتياز جراء إقدامه على مثل هذه الأعمال.

 

 

مجموع المشاهدات: 32576 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Rabah oujda
برهوش
هذا مصر على خلق البلبلة التي لا يحمد عقباها يريد ان تكون حوادث يريد القتل المتعمد لا قدر الله بالاصتدام يجب شنقه (راه الى مرزقك الله والله حتى تبقى الى الابد مقطع ولو خدموك في البنك تحسب اتعمل في جيبك).
مقبول مرفوض
14
2017/03/22 - 05:57
2 | مغريبه وافتخر
لا لاعتراض الموكب الملكي
يارب تحفظ ملكنا محمد السادس وبلدنا المغرب. .. بجب الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه اعتراض الموكب الملكي ..لو كان هذا المتطفل الذي اعترض الموكب الملكي يحب هذا البلد لسهر على ان يظهره في احسن صوره خصوصا امام ضيوف الملك لكن الطمع والشجع انساه مصلحه البلد وامن الملك ..واقدم خالص الشكر للحرس الملكي الذين احبطوا هذا الاعتراض بحنكتهم وسرعة بديهتم.
مقبول مرفوض
24
2017/03/22 - 06:10
3 | المهم
ليس هناك عقاب
السجن اصبح فندق لا يحس المجرم بالعقاب فيه مادام يأكل و يشرب و ينام مرتاح و يتبدد بجميع المنشطات من تدخين و ترفيه و ما يكتسب فيه الا خبرة تزيده و حشية و اجرام
مقبول مرفوض
-1
2017/03/23 - 03:41
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة