الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو : ليلة سوداء عاشتها العيون بعد أن احتل عشرات المعطلين حافلة و هددو بحرق ذواتهم قبل تدخل رجال الأمن

بالفيديو : ليلة سوداء عاشتها العيون بعد أن احتل عشرات المعطلين حافلة و هددو بحرق ذواتهم قبل تدخل رجال الأمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : ليلة سوداء عاشتها العيون بعد أن احتل عشرات المعطلين حافلة و هددو بحرق ذواتهم قبل تدخل رجال الأمن
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

عاشت مدينة العيون ليلة أمس على وقع حالة استنفار أمني غير مسبوق، عقب إقتحام 70 معطلا صحراويا ينتمون لـ " التنسيقية المحلية للأطر العليا المعطلة بالعيون "، حافلة للنقل الخاص، تابعة لشركة الفوسفاط، حيث قاموا بالاستحواذ عليها ، و هددوا بحرق ذواتهم إن حاول عناصر الأمن إخراجهم منها.

وحسب مصادر مؤكدة بمدينة العيون ،فقد هدد المعطلون بحرق أنفسهم ، باستعمال البنزين، حيث حملوا معهم قنينات من البنزين،و توجهوا نحو حافلة بشارع محمد السادس،و رفعوا شعارات تطالب بحقهم في التشغيل.

مكان الحادث شهد حالة استنفار أمني مكثف ، من أجل تطويق المكان في محاولة لاحتواء هذا المشكل و الحيلولة دون تنفيذ المعطلين تهديداتهم ، لكن و بعد ساعات من المقاومة ، قامت قوات التدخل السريع ورجال المطافئ بإخراج المعتصمين من الحافلة بالقوة بعد أن تم تهشيم نوافذ الحافلة و استعمال خراطيم المياه، في مشهد خلق حالة من الرعب وسط أهالي المعطلين الذين عاينوا الحدث وسط صراخ و بكاء و استعطاف .. 

 

مجموع المشاهدات: 57802 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 |
الحكرة فى المغرب بأكمله
مقبول مرفوض
-1
2017/03/24 - 06:47
2 | موحا
إرهاب بشكل اخر ، هيبة و نظام الدولة في مهب الريح. حرق النفس أسمى تجليات الجهل و ضعف النفس.
مقبول مرفوض
2
2017/03/24 - 07:11
3 | مغربي
لا للتسيب
هذ قلة الآداب والسيبة بعينيها. أرجو من المحكمة اتخاذ عقوبة صارمة ضدهم ب10 سنوات سجن مع الأعمال الشاقة
مقبول مرفوض
4
2017/03/24 - 09:09
4 | fouad
viva Marruecos i viva el rey
گون گانو اععلية خاليوهم يحرقو راسهم باش يگونو عبرة للاخارين ما قراش بان المغرب خاص يگون فيه 25 مليون نسمة بالجهل ديالنا راحنا الصعف العدد ماشي گولشي غايتوضف .منين گتخالط الجهل والامية طلب السلامة .
مقبول مرفوض
0
2017/03/24 - 10:28
5 | ali ommohande
hamajia
هده نوع من الهمجية التي تركبها ملشيات البولساريو لان هؤلاء لايلتزمون بعملهم رغم توظيفهم ونضرب مثلا بالسمارة الشباب يريد الاجرة بدون العمل اضف كدالك عدم توفر الكفاءة عند هؤلاء
مقبول مرفوض
4
2017/03/24 - 10:40
6 | شاهد
كلنا مغاربة
كلنا مغاربة من طنجة الى الكويرة يجب التصدي بكل حزم لمن اراد الفتنة ويجب حدف كل الجمعيات والتنسيقيات المسمات باسماء صحراوي او امازيغي اوعربي كلنا مغاربة اوتغييرها باسماء اخرى مثلا تنسيقبة الهدى اوجمعية كدا... قد تكون تنسيقية تضم عرب وامازيغ و صحراويين
مقبول مرفوض
3
2017/03/24 - 01:23
7 | محمد
دار البيضاء
لم يعد هناك الفرق كلنا مغاربة من الاقصى الى الادنى في المغرب لماذا تميزون انفسكم على الاخرين انتم تحسبونه انفسكم احسن منهم بل هما ادخل لكم الحضارة راجع انفسكم من سنة ١٩٧٥م كفاش كنت الاهم ارحم الملك الحسن الثاني هو تعب معكم حتى تحضرتم وكمل مشوار الملك محمد السادس نصره الله تادب مع ملكية و مع انفسكم (كيفاش كنت كيف اصبحتم ) الله يهديكم حمد الله على هذه الحياة لكتعشوها.....الخ.
مقبول مرفوض
0
2017/03/24 - 08:27
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة