Array أخبارنا المغربية تنشر تفاصيل جديدة بخصوص وفاة ابن أخ فنان مغربي صدمه ولد الفشوش آخر بالرباط

شاشة أخبارنا

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 671 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 672 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | حوادث وقضايا | أخبارنا المغربية تنشر تفاصيل جديدة بخصوص وفاة ابن أخ فنان مغربي صدمه ولد الفشوش آخر بالرباط

أخبارنا المغربية تنشر تفاصيل جديدة بخصوص وفاة ابن أخ فنان مغربي صدمه ولد الفشوش آخر بالرباط

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية ــ أحمد الهيلالي

في آخر مستجدات الخبر الذي نشرته "أخبارنا المغربية" بخصوص مقتل شاب في مقتبل العمر على يد ابن مسؤول قضائي بالرباط بعدما صدمه بقوة بسيارته الفارهة أثناء توقفه بأحد الإشارات الضوئية.

وحسب ما تحصلت عليه جريدة "أخبارنا المغربية" من عم الهالك "رشيد العباسي" الفنان الأمازيغي عضو مجموعة إمازالن فإن ابن أخيه المسمى "عادل" كان يمتطي سيارة رفقة صديقه المحامي، وتوقفا بإشارة مرورية بالقرب من مستشفى الشيخ زايد بالعاصمة الرباط ، قبل أن يتفاجئ بسيارة من نوع "بورش" يقودها ابن قاضي معروف، تتجه نحوهما بسرعة جنونية وتصطدم بهما، مما تسبب لإبن أخيه في ارتجاج على مستوى الرأس نقل على إثره للمستشفى، لتلقي العلاجات الضرورية، إلا أن قوة الإصطدام عجل بوفاته يوم الإثنين الماضي عن عمر 21سنة.

وأضاف ذات المتحدث لأخبارنا المغربية أن الهالك كان يدرس التسيير بأحد المعاهد بالرباط، ووري الثرى أمس الأربعاء بأحد مقابر مدينة مراكش، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المعطيات التي توصل بها تشير إلى أن ابن المسؤول المتسبب في الحادثة تم اعتقاله.

 

مجموع المشاهدات: 5 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات