الرئيسية | حوادث وقضايا | "ولد فشوش" جديد يخرب ممتلكات عمومية بمراكش بسيارة "الفيراري"

"ولد فشوش" جديد يخرب ممتلكات عمومية بمراكش بسيارة "الفيراري"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"ولد فشوش" جديد يخرب ممتلكات عمومية بمراكش بسيارة "الفيراري"
 

أخبارنا المغربية : 

في واقعة جديدة و مثيرة، روع أحد " أولاد لفشوش " شوارع مدينة مراكش، قبل أن يخترق بسيارته " الفيراري " حمراء اللون ممتلكات عامة، ويقوم بتخريبها، وذلك بعد بطل " غزوة " ما يعرف بـ" الكونسطاطور " ، التي كانت شوارع الرباط مسرحا لها.

و أوضحت يومية " المساء " في عددها ليوم الثلاثاء ، أن شابا في عقده الثالث ( يعتقد أنه كان في حالة سكر طافح) كان يقود سيارة بسرعة كبيرة صابح أمس الاحد ، بسرعة تتجاوز الحدود القانونية المسموح بها، قبل أن ينحرف على الطريق ويصدم بحاجز حديدي اخترقه، ليجد نفسه وسط أشغال يقوم بها عمال البلدية، مشيرة أن الحادث لم يخلف ضحايا، خصوصا في صفوف العمال الذين كانوا يقومون بالاشغال.

و في الوقت الذي أكدت مصادر اليومية أن الحادث لم يخلف ضحايا، خصوصا في صفوف العمال، الذين كانوا يقومون بالأشغال، أو بعض المارة، نظرا لعدم وجود أحد في المنطقة، كشفت مصادر أخرى أن الحادث استنفر المصالح الأمنية، التي حلت بعين المكان، وباشرت التحقيق في الوقعة، قبل أن يتم رفع السيارة من الطريق، الذي قطعت حركة السير به لأزيد من 15 دقيقة، وحملها إلى المحجز البلدي.

مجموع المشاهدات: 44882 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | من المهجر
تطبيق القانون
تطبيق القانون تطبيق القانون تطبيق القانون
مقبول مرفوض
37
2017/04/24 - 04:46
2 |
كارثة اولاد لفشوش كايقتلو ودمرو و زورو في اابلاد او الملك لا نوم لا راحة من اجل حل مشاكل لبلاد ...انها ثورة اولاد لفشوش على الشعب والملك والوطن. يجب الحزم مع هؤلاء يجب الردع يجب البحث معهم من اين لك الفراري و وو...
مقبول مرفوض
5
2017/04/24 - 06:06
3 |
البارح هذا ولد صحراوي اليوم ولد قاضي غدا ولد رباطي بعد غدا ولد مراكشي اوا ولد لفشوش علق ليه بلاكا وديوز على امن وسلامة المواطن... وراه السيبة هذي في البلاد ... و فينو ولد المغربي؟...هذي فعايل ليست من قيم وشيم لمغاربة .
مقبول مرفوض
6
2017/04/24 - 06:14
4 | المصطفى ربوح
الحي الجسني درب وردة الدار البيضاء
وش مشي هيا هدي فتنى
مقبول مرفوض
3
2017/04/24 - 07:53
5 | المصطفى ربوح
الحي الجسني درب وردة الدار البيضاء
وش مشي هيا هدي فيتنى
مقبول مرفوض
1
2017/04/24 - 07:54
6 | abderrahim
الرد السريع
يجب علئ اولاد المزاليط سن حرب دروس ضد اولاد الفشوش لان ضحاياهم كلهم فقراء
مقبول مرفوض
1
2017/04/25 - 04:54
7 | ملاحظ
مثل هؤلاء الاغنياء و ابناءهم المفششين من يهددون السلم الاجتماعي و يجسدون التفاوت الكبير بين طبقات المجتمع المغربي و الذي اصبح يشكل خطرا على البلاد و العباد و اصبحت معه القوانين التي تحكم البلاد في مهب الريح و ذلك نتيجة استخدام النفوذ الذي لازال مستشريا في المغرب و في كل المجالات رغم القوانين المكتوبة و التي لاتفعل غالبا من طرف القائمين على تطبيقها لاسباب عدة منها الخوف من انتقام اصحاب النفوذ كما وقع للشرطة مع ولد لفشوش بالرباط لذلك و جب على المجلس الاعلى للسلطة القضائية الجديد ان يضطلع بمهامه في تكريس العدالة و سريان القانون على الجميع و فرض استقلال القضاء اذا كان المغرب فعلا يريد التقدم الى الامام كدولة ديمقراطية و دولة الحق و القانون قولا وفعلا.
مقبول مرفوض
1
2017/04/25 - 05:40
8 | rachid
كما تكونوا يولى عليكم
وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا (16) وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِنَ الْقُرُونِ مِن بَعْدِ نُوحٍ ۗ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا (17) صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
3
2017/04/25 - 01:08
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة