الرئيسية | حوادث وقضايا | مثير: شرطة الرباط تعتقل ستيني و عشيقته العجوز بتهمة الخيانة الزوجية

مثير: شرطة الرباط تعتقل ستيني و عشيقته العجوز بتهمة الخيانة الزوجية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مثير: شرطة الرباط تعتقل ستيني و عشيقته العجوز بتهمة الخيانة الزوجية
 

أخبارنا المغربية 

تفجرت  فضيحة خيانة زوجية لمسنين بالرباط، بالرباط، بعد ضبطهما من طرف الشرطة في حالة تلبس، بفيلا على الطريق الساحلي بالعاصمة.

و وفق يومية المساء، فقد أوقفت الشرطة مهندس دولة يشتغل أستاذا جامعيا بمعهد بالعرفان وهو من مواليد 1950 وأوقفت عشيقته وهي زوجة مسؤول سابق بقطاع حكومي من مواليد 1954.

و  أودعت النيابة العامة الموقوفين رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بسلا، ورفضت ملتمس السراح المؤقت يوم الإثنين.

مجموع المشاهدات: 26995 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | lll
wach,,,ils nont pas ledoir o koi,,,,,hlal juste pour les jeunes,,,,ils veulent vivre absahathom
مقبول مرفوض
-33
2017/04/25 - 07:41
2 | Nora
اللهم اغفر لنا جميعا في هدا الشهر المبارك
يا ااا رقم 1 راه المدام مزوجة وبغض النضر واش كدافعوا على الحق في الفساد اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض.اميييين
مقبول مرفوض
12
2017/04/26 - 02:12
3 | عربي
قال الله
بسم الله الرحمن الرحيم سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ الزَّانِي لا يَنكِحُ إِلاَّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنكِحُهَا إِلاَّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ إِلاَّ الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ. تتم ........
مقبول مرفوض
1
2017/04/26 - 06:13
4 | عبدو
يارقم 1 !!!
أتدري ما ذا تقول ؟ إلى أية ديانة تنتمي ؟ وفي أي مجتمع تعيش ؟ كلامك لا أساس له. ابحث لك عن أسرة محترمة من أي دين كانت تعيد تربيتك. وشكرا.
مقبول مرفوض
2
2017/04/26 - 06:40
5 | ميمي
تعليق
زعما ما بان ليهم الحرام غير في هذا العجوزين ؟ علاش زعما الاسلام ؟ وماشغلكم فيهم ؟ ايدرو اللي بغاو . . سيرو الشواطئ حيث يتعرى النساء والرجال معا .هداك ره أخطر من الزنى . لماذ لم تمنعوا التعري في الشواطئ وفي الشوارع ؟ أنتم كمن يريد منع اشعال الحرئق لكن يشجع على بالشهب والمحروقات . ياك حتى التعدد الذي يتيح للزوج الزواج من امرأة أخرى منعتموه .
مقبول مرفوض
2
2017/04/26 - 11:34
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة