الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل ...هذا هو الحكم الصادر في حق الخال الذي اغتصب بنات أخته الأربع بالفنيدق

عاجل ...هذا هو الحكم الصادر في حق الخال الذي اغتصب بنات أخته الأربع بالفنيدق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل ...هذا هو الحكم الصادر في حق الخال الذي اغتصب بنات أخته الأربع بالفنيدق

 

تطوان : سعيد المهيني

قضت محكمة الاستئناف بتطوان يوم الأربعاء 17 ماي 2017 بالحكم على مغتصب الأخوات الأربع بمدينة الفنيدق ب 20 سنة سجنا نافذة و تعويض قدره 500 الف درهم .

القاضي استجاب لملتمس النيابة العامة القاضي بتوقيع أقصى العقوبات في حق المجرم خاصة وأنه استغل علاقة القرابة التي تجمعه بالطفلات الصغيرات ليعتدي على عرضهن.

للإشارة فإن جريمة الاغتصاب اقترفها فرد من العائلة "خال " أم الفتيات الشقيقات الاربع " البالغات من العمر 15 و 12 سنة  و توأمان تبلغان 9 سنوات  ، لتتقدم الام بشكاية لمفوضية أمن الفنيدق تتهم خالها بالقيام باغتصاب فلذات اكبادها بعدما اكتشفت الحقيقة الصادمة.

 

مجموع المشاهدات: 23794 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | مواطن مزلوط
لهلا اخفف على بوك الكلب. الله العن لما يحشم بنات ختك. عشرون سنة مزيانة
مقبول مرفوض
35
تقرير كغير لائق 2017/05/18 - 09:55
2 | عماري
قليلة
عقوبة قليلة، خاصو الاعدام
مقبول مرفوض
46
تقرير كغير لائق 2017/05/18 - 10:27
3 | مسلمين
اللهم ان هذا لمنكر فيمن تيق رغم ذلك خاص اقصى لحكم وهو المؤبد
مقبول مرفوض
16
تقرير كغير لائق 2017/05/18 - 10:50
4 | houcine
immigré libre
et la3raychi de 2M qui a violé plusieurs générations de journalistes femmes stagiaires, qu'allez vous faire de lui??? si rien ne serait fait, notre justice confirmerait les signes d'une justice de classes sociales à l'image de l’Apartheid
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/05/18 - 10:59
5 | hassan
taza
هد الخال خصو الاعدام قلت لحيا
مقبول مرفوض
12
تقرير كغير لائق 2017/05/18 - 11:59
6 |
الاعدام يصلح لهاد الكلاب لانهم مراض ومرضهم مااا عندو دوا... يخرج و يعاود نفس الافعال.. الله يحفظ .
مقبول مرفوض
14
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 12:12
7 |
معرفتش علاش هذا المجرم الذي حطم حياة أربع طفلات وبنات بنت الأخت بالأحرى يتمتع بهذا الحكم المخفف هل دخلت جمعية على خط القضية والتمست له العذر:مسكين عندو عقدة أو أنه تعرض للاغتصاب في صباه الله آلله لان هذه الأعذار هي اللي ضيعت حقوق أناس ضحايا كثاااااار. هذا المجرم خاصو الاعداااااام باش يكون عبرة لكل من تسول له نفسه القضاء على حياة الآخرين ما ذنب هؤلاء القاصرات؟ واش المجتمع غادي يلتمس لهم العذر ومينعتش فيهم؟واش كاين شي واحد غادي يتقبل بنت سبق لها الاغتصاب؟ انا كنتكلم كام كامرأة غيورة على دينها وبلادها.هذه الأحكام المخففة والتساهل في العقاب هو اللي خلى المجتمع المغربي اصبح مرتعا للجريمة والاغتصاب وووو لان هذا الجاني مغاديش يكمل المدة ويخرج يدير مابغى ويمشيو الضحايا وامهم المسكينة يخويو الفنيدق ويخويو الماء على كروشهم وقبل ميتعصب علي حتى واحد يدير بناتو في موقف الاغتصاب هذا واكيد غادي يكول الله يستر إلا إلا إلا بناتي
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 12:26
8 | البيراوي المدكوري
ما قلناه نعيده
هذه الاحكام لا ترقى الى مستوى الجريمة البشعة. ذئب متوحش يغتصب بنات اخته الاربعةالصغيرات بدون ضمير والله لو كان هذا الخنزير في اروبا لحكم بالسجن المؤبدووضع في زنزانة انفراديةنضرا لعدم وجود عقوبة الاعدام اما نحن فالقضاء عندنا لايتقف فيه احد نظرا للرشوة والفساد الذي ينخره
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 12:53
9 | محمد
لا العفو الملكي لمثل هذه الجرائم ضد الإنسانية.
على المسؤولين مدراء السجون عدم إدراج أصحاب عدد كبير من الجرائم الإنسانية من أجل الإستفادة من العفو الملكي و ذلك لإنصاف الضحايا، جزاكم الله بخير.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 10:13
10 | علي
تحية الى النيابة العامة و القاضي الشجاع والى محاكم الشمال المتشددة في جرائم الاغتصاب . لو كان هذا المجرم في الغرب لحكم عليه بسنتين كحد اقصى .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 10:25
11 | جريدة النهار اللبنانية
جريدة الديار اللبنانية
بصراحة ٢٠ سنة سجن لا تكفي !! فلقد ارتكب جريمة بحق اربع بنات !!!
بالمناسبة هل تصدقون ان في لبنان منطقة اسمها فنيدق !! و منطقة فنيدق اللبنانية تكثر بها الجرائم و المشاكل
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/05/20 - 06:29
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟